إطلاق نار على كمين أمني بالمنيا منذ قليل والدفع بتعزيزات أمنية لمكان الحادث
إطلاق نار على كمين بالمنيا

ما زال الإرهابيون يريدون العبث بأمن واستقرار مصر، وذلك في الوقت الذي تشن فيه القوات المسلحة المصرية وقوات الداخلية وبالتعاون مع جميع أجهزة الدولة، حملة عسكرية ضخمة لتطهير البلاد من الإرهاب الأسود الذي يستهدف أبنائنا في الجيش والشرطة، بل إنه يستهدف المدنيين الآمنين ولا يفرق بين مسلم ومسيحي أو عسكري ومدني، وعن قريب إن شاء الله سوف يتم الإعلان عن خلو مصر من الإرهاب.

واستمراراً للعمليات الإرهابية، فقد ورد منذ قليل إخطار لشرطة النجدة بوقوع إطلاق عدة أعيرة نارية تجاه كمين للشرطة على الطريق الصحراوي  بمركز العدوة في محافظة المنيا، وقامت النجدة بدورها وأبلغت قوات الداخلية، وعلى الفور قام عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة ويترأسهم مدير الأمن ومدير المباحث الجنائية بالتوجه إلى مكان الواقعة.

وأكدت مصادر أمنية على أن المسلحين كانوا يستقلون سيارة، وأطلقوا النيران على قوات الكمين، ولكن لم تحدث أي إصابات وتمكنت قوات الكمين من القبض على السيارة المشتبه بها.

كما قامت الداخلية بتطويق المنطقة بالكامل والدفع بتعزيزات أمنية من قوات العمليات الخاصة لتمشيط المنطقة، وفرض طوارئ بمكان إطلاق النار، ونتمنى السلامة لقواتنا الساهرة على أمن واستقرار البلاد.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *