مفاجأة.. علي معلول يروي قصة بطولة فاز بها الأهلي ولكنه لم يكن يستحقها

مفاجأة.. علي معلول يروي قصة بطولة فاز بها الأهلي ولكنه لم يكن يستحقها
نجم الأهلي علي معلول

القاهرة – محمد علي:

في حوار إعلامي مطول أجراءه اللاعب الدولي التونسي “علي معلول” تحدث خلاله عن العديد من الأشياء التي كانت محل تساؤلات لعدد كبير من الجماهير الأهلاوية في الفترة الماضية، على رأسها مسألة رحيله عن صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وكذلك عن توقعاته لمجموعة المنتخب التونسي النارية في كأس العالم المقبلة روسيا 2018.

علي معلول: اللعب في الأهلي شرف.. ولا أفكر سوى في مستواي داخل الملعب

تحدث الدولي التونسي والذي أصبح واحد من الأعمدة الأساسية في تشكيلة النادي الأهلي في السنوات الماضية منذ أن أنضم إلى الفريق قادمًا من صفوف نادي الصفاقسي التونسي، ليؤكد بأنه لا يفكر في أي عروض خارجية في الوقت الحالي، فقط يضع كامل تركيزه على مستواه مع النادي الأهلي.

وعن المنافسة المحلية في مصر، قال “علي معلول”: “الأهلي في وادي، والباقي في وادي آخر، لا يوجد نادي في مصر قارد على مقارعة الأهلي في الوقت الحالي”.

معلول: كنت أتمنى أن ألعب بجوار كريستيانو رونالدو

وأشار علي معلول بأنه عندما سمع بأنباء تعاقد النادي الأهلي مع لاعب عالمي، تمنى أن يكون هذا اللاعب هو “كريستيانو رونالد” حيث يحلم الدولي التونسي في أن يكون زميل لكريستيانو رونالدو يومًا ما، بالإضافة إلى كونه يرى بأن مارسيلو هو مثله الأعلى في كرة القدم في مركز الظهير الأيسر.

وعن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2006 والتي فاز بها النادي الأهلي علي حساب نادي الصفاقسي التونسي، قال معلول: “الأهلي فاز بهذه البطولات على الرغم من كونه لم يكن الأفضل، الصفاقسي كان يستحق اللقب، ولكن الأهلي فاز بهدف أبو تريكة وسحره الخاص”.