مدرب الزمالك السابق: “نيبوشا غبي وكاذب.. وهذا السر الذي لا يعرفه أحد عن شيكابالا”

مدرب الزمالك السابق: “نيبوشا غبي وكاذب.. وهذا السر الذي لا يعرفه أحد عن شيكابالا”
شيكابالا

القاهرة – محمد علي:

بعدما عمل داخل القلعة البيضاء لمدة 9 أشهر، وكان فيها عضوًا في الجهاز الفني لنادي الزمالك مع ثلاث مدربين مختلفين، أكد “ماركو رودريجيو” مدرب الأحمال البرازيلي السابق لنادي الزمالك والحالي لنادي الهلال السوداني، بأنه كان سعيدًا للغاية بالعمل داخل جدران القلعة البيضاء، وأتمني أن أعود من جديد إلى هناك يومًا ما، هو أحد أفضل أندية العالم بدون شك.

وخلال لقاءه مع إحدى المواقع الرياضية، هاجم “ماركو رودريجيو”، المدير الفني السابق لنادي الزمالك “نيبوشا”، وأكد بأن الأخير لا يفقه شيء عن كرة القدم، فهو “غبي وكاذب” بحد تصريحات مدرب الأحمال البرازيلي.

مدرب الأحمال السابق: الزمالك نادي عظيم

أكد مدرب الأحمال السابق في نادي الزمالك، بأن العمل داخل الزمالك يعد “شرف” كبير لأي شخص ينتمي للمجال الرياضي، خاصة في ظل قناعته بأن الزمالك يملك شعبية جارفة داخل مصر والوطن العربي، وهو أمر غير متوفر للعديد من الأندية، لذلك فإن العمل داخل الزمالك يجعلك تحت مسئولية كبيرة بحسب وصف رودريجيو.

وأشار المدرب البرازيلي، بأن الفترة التي قضاها في الزمالك كانت رائعة ونجح الفريق فيها في الحصول على بطولة كأس مصر وكذلك بطولة السوبر ووصيف الدوري المصري وكذلك صعد الفريق إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز، ولكن لم يتمكن من تحقيق اللقب في نهاية الأمر.

 

رودريجيو: شيكابالا شخص متفاني في عمله

وعن تقييمه لبعض لاعبي ومدربين الزمالك، قال رودريجيو، بأن محمود عبد الرازق شيكابالا، كان لاعبًا فذًا ويستحق المزيد والمزيد من التقدير والشهرة، فهو أكثر لاعب داخل نادي الزمالك كان يحب الفريق ويعمل بكل جد وإلتزام من أجل القميص الأبيض.

وختم المدرب البرازيلي تصريحاته ليؤكد بأنه قد عمل مع ثلاث مدربين داخل نادي الزمالك، وهم محمد حلمي ومؤمن سليمان، وأخيرًا نيبوشا، ولكن الأخير كان أكثر شخص لا يفقه شيء في كرة القدم بين مدربي نادي الزمالك من وجه نظره