ريفولتا تعلن عن أسعار “السيارات الكهربائية” التي ستتاح في مصر بدءًا من مارس القادم

ريفولتا تعلن عن أسعار “السيارات الكهربائية” التي ستتاح في مصر بدءًا من مارس القادم
سيارة

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة “ريفولتا إيجيبت” لتسويق تكنولوجيا السيارات الكهربية وإدارة نقاط الشحن “محمد مصطفى بدوي”، عن فتح باب الحجز على السيارات الكهربية وذلك من يوم 28 فبراير الحالي، على أن يكون التسليم بدءًا من مارس القادم.

وجاء ذلك خلال فعاليات حفل تدشين أول “نقطة شحن” للسيارات الكهربائية في مصر، داخل محطة وقود وطنية جاردينا بطريق القاهرة السويس الصحراوي التابعة للشركة الوطنية للمواد البترولية.

وحضره  حفل التدشين كلاً من المهندس وزير التجارة والصناعة “طارق قابيل”، ومدير عام الشركة الوطنية للمواد البترولية اللواء أركان حرب “محمود حامد عرفات”، وممثل عن مؤسسة خليجيون في حب مصر، بالإضافة إلى ممثلين عن منظمات المجتمعين المدني والبيئي.

ومن المقرر بحسب “ريفولتا” أن يصل عدد نقاط الشحن بنهاية المرحلة الأولى 65 نقطة منتشرة في سبعة  محافظات، باستثمارات تصل إلى 65 مليون جنيهاً.

حيث قال “بدوي” في تصريح له أن السيارات التي سوف تتاح عبر “ريفولتا” لعملاء السوق المصري، سوف تبدأ أسعارها من 500.000 جنيهاً، ويشمل السعر شحن السيارة لمدة سنتين مجانًا داخل نقاط الشحن التي تشرف “ريفولتا” على تشغيلها وإدارتها، وذلك بالتعاون مع شركة وطنية للخدمات البترولية.

وبالرغم من ارتفاع أسعار السيارات نسبيًا، إلا أن رئيس “ريفولتا” توقع أن تلقى السيارات الكهربية، رواج كبير في السوق المصري، نظرًا لانخفاض تكلفتها التشغيلية وعدم حاجتها للصيانات الدورية، مقارنة بالسيارات الآخرى المزودة بمحركات احتراق داخلي.