عاجل.. تفاصيل محاولة إقتحام الحدود المصرية من قبل جماعات إرهابية والجيش يرد

عاجل.. تفاصيل محاولة إقتحام الحدود المصرية من قبل جماعات إرهابية والجيش يرد
القوات الجوية

القاهرة – محمد علي:

في خبر عاجل ورد إلينا منذ لحظات، كشفت المصادر العسكرية عن قيام القوات المسلحة المصرية وبالتحديد سلاح القوات الجوية بالتصدي إلى محاولة عناصر إجرامية التسلل إلى داخل الحدود المصرية من الجهة الغربية وذلك عن طريق إستخدام عدد من سيارات الدفع الرباعي، ولكن محاولات هذه العناصر قد بأءت بالفشل بعدما تصدت لقها القوات الجوية التابعة للقوات المسلحة المصرية ونجحت في إنهاء خطورتهم تمامًا وتدمير كل السيارات التي تم إستخدامها في هذه المحاولات.

بيان القوات المسلحة المصرية بشأن محاولة اقتحام الحدود المصرية

وأصدر القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية بيان رسمي قالت فيه

وبناءً على معلومات استخباراتية مؤكدة تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية تستعد للتسلل إلى داخل الحدود المصرية باستخدام عدد من سيارات الدفع الرباعي على الاتجاه الاستراتيجي الغربي، أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها بإقلاع عدد من التشكيلات الجوية لاستطلاع المنطقة الحدودية.

“أقلعت تشكيلات من القوات الجوية لاستطلاع المنطقة الحدودية واكتشاف وتتبع الأهداف المعادية وتأكيد إحداثياتها والتعامل معها على مدار الـ 24 ساعة الماضية، وقد أسفرت العملية عن استهداف وتدمير 10 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر.

أخر التطورات في العملية العسكرية الشاملة “سيناء 2018”

وقال بيان القوات المسلحة بأن كل هذه الأحداث تأتي في الوقت الذي يحقق فيه الجيش المصري الباسل نجاحات كبيرة على مستوى مواجهة الإرهاب في سيناء، وذلك خلال العملية العسكرية الشاملة التي تقوم بها القوات المسلحة المصرية الآن داخل أراضي سيناء من اجل تطهير كل شبر من أرض مصر من العناصر الإرهابية والتكفيرية.

وذكر البيان الرسمي الذي صدر عن القيادة العامة للقوات المسلحة، بأن الجيش المصري لن يتهاون في القضاء على كافة البؤر الإجرامية والعناصر التكفيرية الموجودة في أي مكان داخل الحدود المصرية، وذلك في إطار حرص الدولة المصرية على تطهير أراضيها من “الإرهاب الأسود”.