نادي الزمالك يصعد إلى المركز الثالث في بطولة الدوري المصري

نادي الزمالك يصعد إلى المركز الثالث في بطولة الدوري المصري
نادي الزمالك

بعد غياب طويل عن الفوز  استطاع نادي الزمالك أن يحقق فوز غالي وصعب للغاية على نظيره فريق  وادي دجلة، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء الموافق 14 فبراير، وكان ذلك ضمن فعاليات بطولة الدوري العام المصري الممتاز، وبذلك أحتل فريق نادي الزمالك المركز الثالث ضمن قائمة منافسي الدوري العام.

نادي الزمالك يفوز على وادي دجلة

الجدير بالذكر أن الهدف قد تم تسجيله في خلال الوقت البدل الضائع من أحداث الشوط الثاني والمباراة، وقد أحرز الهدف النجم النيجيري اللاعب كابونغو كاسونغو، حيث استطاع بهذا الهدف الغالي والصعب أن يقود فريق نادي الزمالك إلى فوز محقق، ومستحق على نظيره فريق نادي وادي دجله.

نادي الزمالك يفوز على وادي دجلة

ولقد استطاع اللاعب النيجيري تنفيذ الهدف من خلال ركلة رائعة قد مررها له اللاعب النيجيري معروف يوسف أما م خط مرمي نادي وادي دجله وقد استغل كابنغو التمريره ووضعها في شباك وادي دجله ليحرز الهدف الوحيد للمباراة، وقد كان ذلك تحديدا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من أحداث المباراة.

والجدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك قد تعثر في الكثير من المباريات، ولكنه قد استطاع  خلال الفترة الأخيرة أن يحقق فوز متتالي، في ثلاث مباريات، ومن هذا المنطلق قد احتل نادي الزمالك المركز الثالث ضمن قائمة المنافسين على الدوري العام.