بالفيديو|حالة الطقس اليوم الخميس 15 فبراير 2018.. وتوقعات بسقوط أمطار غزيرة وسيول

بالفيديو|حالة الطقس اليوم الخميس 15 فبراير 2018.. وتوقعات بسقوط أمطار غزيرة وسيول
حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية طقس اليوم الخميس الموافق 15 فبراير 2018، حيث يسود طقس معتدل شمالًا حتى شمال الصعيد، دافيء على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء.

وأشارت الهيئة إلى أنه تظهر السحب المتوسطة والمنخفضة على معظم الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على جنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة تكون كثيفة أحيانا والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على أقصى الغرب تكون مثيرة للرمال والأتربة.

وكان الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أعلن أن البلاد تمر بحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، وحتى يوم الأحد، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية والوجة البحري تصل إلى حد السيول على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وتكون متوسطة الشدة على القاهرة وشمال الصعيد.

فسجلت درجة الحرارة في  القاهرة الصغرى 11 والكبرى 20، وسط الدليتا الصغرى11 والكبرى 20، الإسكندرية الصغرى 9 والكبرى 19، ومطروح الصغرى 9 والكبرى 20، وبورسعيد الصغرى 13 والكبرى 19.

شاهد باقي درجات الحرارة في الفيديو….