باريس سان جيرمان ينقاد إلى الهزيمة بثلاثية أمام ريال مدريد

باريس سان جيرمان ينقاد إلى الهزيمة بثلاثية أمام ريال مدريد

إنقاد باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الهزيمة بثلاثية أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني، وذلك لحساب الدور الثمن النهائي من دوري أبطال أروبا لكرة القدم، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياقو برنابيو الإسباني، رغم الأسبقية التي كانت للباريسيين إلا أن ذلك لم يمنع من نهاية اللقاء لصالح ريال مدريد.

مجريات مباراة باريس سان جيرمان ريال مدريد

على ملعب سانتياقو برنابيو، وأمام قرابة 78 ألف مناصر، فاز ريال مدريد الإسباني بثلاثية لهدف أمام باريس سان جيرمان، رغم أن الأسبقية كانت للباريسيين في الدقيقة 33، عن طريق اللاعب أندريان رابيو، إلا أن ريال  مدريد لم يستسلم وأخذ يبحث عن العودة في النتيجة.

حيث كان له ذلك في الدقيقة 45، حيث عدل كريستيانو رونالدو النتيجة لصالح الريال عن طريق ضربة جزاء، تبعها محاولات من الجانبين، حيث أتيحت أخطر محاولة لباريس سان جيرمان في الشوط الثاني من المباراة، إلا أن إرادة المدريديين كانت أقوى، حيث تمكنو من التسجيل مجددا، عبر كل من كريستيانو رونالدو ومارسيلو على التوالي، ولم تفلح محاولات زملاء نيمار في العودة في النتيجة رغم المحاولات.

لقاء العودة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد

سيكون ملعب حديقة الأمراء بباريس مسرحا للقاء العودة الذي سيجمع الفريقين، ريال مدريد بنية المحافظة على نتيجة الذهاب، ومباغتة الخصم، أما الباريسيون فللعودة في النتيجة، وتحقيق التأهل أمام الفريق الملكي.

ولاتبدو المأمورية سهلة بالنسبة لفريق عاصمة الجن والملائكة، خاصة إذا ما علمنا أن الفريق يحتاج لهدفين للتدارك، أمام دفاعات ريال مدريد القوية، فالمؤشرات إذا توحي كلها بمباراة نارية تجمع بين الفريقين وذلك يوم الثلاثاء 06 من مارس.