أخبار الأهلي في 24 ساعة.. عودة الخطيب وحقيقة رحيل أزارو

أخبار الأهلي في 24 ساعة.. عودة الخطيب وحقيقة رحيل أزارو
النادي الأهلي

القاهرة – محمد علي:

خلال هذا التقرير، سنكون معاكم في “مصر فايف” في جولة إخبارية سريعة وشاملة لكل أخبار النادي الأهلي والتي حدثت في الـ24 ساعة الماضية والتي كان أبرزها ظهور أنباء رسمية عن عودة رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب” من جديد إلى القاهرة بعد رحلة علاجية في إلمانيا، وكذلك رد اللاعب “وليد أزارو” حول الأخبار التي تتحدث عن قرب موعد رحيله عن صفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل.

عودة الخطيب من ألمانيا مساء السبت

كشفت المصادر الرسمية داخل النادي الأهلي، بأن رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، الأسطورة “محمود الخطيب” سوف يعود إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح يوم السبت المقبل وذلك بعد رحلة علاجية في ألمانيا، حيث كشف المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي “شريف فؤاد” بأن محمود الخطيب كان يعاني من الآم في الظهر، وهو الأمر الذي دفعه للسفر إلى ألمانيا من أجل الإطمئنان على حالته الصحية.

وذكر “فؤاد” في حديثه بأن الخطيب يود توجيه رسالة إلى الجماهير الأهلاوية وكافة الجماهير العاشقة له في مصر، بأنه بحالة صحية جيدة للغاية، ولكن الفترة الأخيرة شهدت بعض المشاكل الصحية بالنسبة له بسبب تعرضه للإرهاق بشكل مستمر بعدما تم إنتخابه رئيسًا للنادي الاهلي في نهاية السنة الماضية.

أزارو : لن أرحل عن الأهلي قبل الفوز ببطولة أفريقيا

رد اللاعب الدولي المغربي “وليد أزارو” عن الأخبار التي تتحدث عن وجود إحتمالية لرحيله عن صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة، حيث أشار اللاعب المغربي إلى كونه لن يرحل عن القلعة الحمراء إلا بعدما ينجح في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا على الأقل ومن ثم اللعب في بطولة كأس العالم للاندية.

وأشاد وليد أزارو بالجهود الكبيرة وبالثقة الغالية التي منحها المدير الفني للنادي الأهلي “حسام البدري” له منذ ان وصل إلى الفريق وحتي ان أصبح هداف بطولة الدوري المصري حتي هذه اللحظة.

أقرا أيضًا :