“سطو مسلح” على مدرسة للغات في القاهرة.. والمصادر تؤكد سقوط ضحايا

“سطو مسلح” على مدرسة للغات في القاهرة.. والمصادر تؤكد سقوط ضحايا
حادث - صورة أرشيفية

القاهرة- محمد علي :

قالت عدة مصادر صحفية وإعلامية منذ قليل، بأن عملية سطو مسلح قد وقعت على مدرسة خاصة في مدينة نصر وبالتحديد داخل حي السفارات وخلف وزارة البترول، مشددة على كون الحادث قد وقع في تمام الساعة الرابعة فجر اليوم الأربعاء، وذلك في الوقت الذي أكتشفت فيه المدرسة هذه الواقعة في تمام الساعة السابعة صباحًا قبل بداية اليوم الدراسي بلحظات.

وبحسب ما أكدته شهود عيان في تصريحات خاصة نقلتها “جريدة الوطن المصرية”، فإن المدرسة قد عثرت على الثلاث حراس بينهم “قتيل” والاثنين الآخرين مقيدي الأيدي ومحتجزين داخل غرفة الحراسة، وذلك في ساعة مبكرة من صباح اليوم قبل أن تبدأ المدرسة اليوم الدراسي في تمام السابعة والنصف كما جرت العادة.

التفاصيل الكاملة لعملية السطو المسلح على مدرسة “فيوتشر للغات”

وبحسب ما ذكرته رواية الحارسين المصابين، فإن ثلاث ملثمين قد قاموا بكسر الباب الرئيسي للمدرسة وهاجموا على غرفة الحراسة بالأسلحة البيضاء وأسلحة نارية، وطالبوا معرفة مكان الخزينة، ولكن الحراس قد أكدوا لهم بانه لا توجد خزينة للأموال في المدرسة.

وختم الحارسان المصابان تصريحاتهم يؤكدوا بأن العصابة قد قامت بالتعدي عليهم بالضرب، وأثناء قيامهم بهذا الأمر، لفظ الحارس الثالث “عم محمد” أنفاسه الأخيرة، وهو الأمر الذي أجبر المتهمين على الهروب فروًا بعدما سرقوا لاب توب فقط.

الشرطة تحرر محضر بالواقعة والنيابة تبدأ التحقيق

وعلى الفور قام رجال المباحث في قسم شرطة أول مدينة نصر بالتحرك إلى مسرح الجريمة فور وصول البلاغ بعملية السطو التي تمت على مدرسة فيوتشر الخاصة في حي السفارات التابع لدائرة القسم،وكان الفريق يضم كلًا من اللواء مدير المباحث محمد منصور،بالإضافة إلى العميد نبيل سليم مدير البحث الجنائي وكذلك رئيس قطاع المباحث العميد “محمد هندي” وهذا من أجل إجراء التحريات اللازمة لكشف كافة تفاصيل هذه الواقعة.

وقالت المصادر الأمنية بأن مباحث قسم أول مدينة نصر قد أحالت أوراق القضية بالكامل إلى النيابة العامة والتي من المتوقع أن تباشر مهامها في توجيه التساؤلات إلى الشهود والتحقيق في هذه الواقعة من أجل كشف تفاصيل وملابسات هذا الحادث الأليم أمام الرأي العام في مصر.

أقرا أيضًا :