“الذهب يواصل الجنون”.. إرتفاع كبير في أسعاره مع نهاية تعاملات اليوم

“الذهب يواصل الجنون”.. إرتفاع كبير في أسعاره مع نهاية تعاملات اليوم
أسعار الذهب اليوم في مصر

القاهرة – محمد علي:

أكدت مصادر مسئولة داخل شعبة المعادن في الغرفة التجارية بالقاهرة، بان أسعار الذهب قد إرتفعت بشكل ملحوظ في نهاية تعاملات اليوم الأربعاء، وذلك على الرغم من كون المعدل الأصفر قد بدأ اليوم بتراجع واضح وصل إلى قرابة الثلاث جنيهات في سعر الجرام الواحد.

وخلال هذا التقرير، ستكونوا على موعد مع الجولة المسائية لـ “مصر فايف” داخل محلات الصاغة وفي سوق المعادن بمصر من أجل إطلاعكم بأخر أسعار الذهب اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر فبراير الجاري.

سعر الذهب اليوم في مصر 14-2-2018

وبحسب ما أكده عدد من العاملين في سوق الذهب بمصر، فإن ختام التعاملات قد شهد حدوث إرتفاع واضح في أسعار الذهب اليوم، حيث زادت قيمة الجرام الواحد من عيار 21 الأكثر مبيعًا في مصر بنحو 5 جنيهات مرة واحدة ليسجل 658 جنيهًا، وذلك في الوقت الذي سجل فيه عيار 18 نحو 564 جنيها.

وجاءت بأقي أسعار المعدن الاصفر على النحو التالي: 

  • قد سجل عيار 24 نحو 752 جنيها
  • الجنيه الذهب قد وصل إلى نحو 5264 جنيه

تصريحات شعبة الذهب في إتحاد الغرف التجارية حول أسعار اليوم

وقالت مصادر داخل شعبة الذهب في اتحاد الغرف التجارية بمصر، بأن الفترة الحالية تشهد حالة من عدم التوازن في أسعار الذهب في محلات الصاغة وذلك اعتمادًا على قانون العرض والطلب، في حين أرجع البعض بأن زيادة أسعار الذهب اليوم قد يرجع إلى إحتفال البعض بذكرى عيد الحب، وهو اليوم الذي ينشط فيه سوق الذهب في مصر بشكل ملحوظ نظرًا لرغبة البعض في تقديم المشغولات الذهبية كهدايا.

وذكرت تقارير إعلامية فإن الفترة السابقة كانت تشهد حالة من الركود في تعاملات الذهب داخل محلات الصاغة خاصة مع الظروف المعيشية الصعبة والتي جعلت البعض يعزف عن شراء المعدن الأصفر خلال الأيام الأخيرة، ولكن مع دخول “موسم الفلانتين” بدأت الطلب يتزايد على المشغولات الذهبية من جديد.

أقرا أيضًا :