بعد 40 يوم زواج ..سميحة في دعوي الخلع “طلبت منه ساندوتش شاورما قالي أنتي مفترية”

بعد 40 يوم زواج ..سميحة في دعوي الخلع “طلبت منه ساندوتش شاورما قالي أنتي مفترية”

على الرغم من مرور أربعين رفعت “سميحه”، التي تبلغ من العمر 30 عام، قضية خلع على زوجها أحمد . 32 سنة، مدرس، أمام محكمة الأسرة بزنانيري حملت رقم 612 لسنة 2018، وأرجعت سبب رفعها دعوي الخلع بسبب بخل زوجها الشديد الذي لم تتمكن من أن تستحمله.

حيث قالت سميحة أنها تزوجت من أحمد، منذ أربعين يوم، بعد أن دامت فترة الخطوبة لمدة ثلاث شهور فقط، وأن الزواج كان تقليدي، لم تتمكن خلالها من كشف أخطر عيوب زوجها وهي داء البخل، حيث أضافت أنه ليس بخيل في المال فقط ولكنه بخيل في الكلام،حيث قالت أنه يرفض الكلام الكثير حتي لا يجوع ويأكل وجبه زيادة

وأضافت سميحة، أن زوجها كان يحسبها على الطعام، حيث كان يقوم بعد أرغفه العيش في المنزل قبل خروجه ليعرف عدد الأرغفة التي تناولتها، كما يقوم بإجبارها على تناول الأرز والمكرونة في العيش، على الرغم من أنه يعطى دروس خصوصية وحالته المادية جيدة، مشيرة إلى أنها حينما اشتكت إلى أهلها أخبروها أنه سوف يتغير مع مرور الوقت.

وتابعت سميحة، أنه بعد أربعين يوم من الرواج وفي أول خروجه لهم طلبت منه شراء ساندوتش شاورما لأنها جعانه رفض بشدة وقام بنهرها ورد قائلا “أحنا متفقين نشرب عصير بس عايزة تاكلي وتشربي عصير في خروجه واحده أنتي كده مفترية، مش كفاية أني خليتك تركبي في عربيتي عشان كده عقاب ليكي هتروحي لوحدك في الموصلات” ولهذا قررت العودة إلى منزل أهلها ورفع دعوي الخلع ضده.