التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. خصومات كبيرة على أسعار هواتف آبل وسامسونج بمناسبة عيد الحب
الهواتف الذكية

القاهرة – محمد علي:

أكد موقع “the time of india” والذي يعد واحد من أكبر الموقع في البلد الآسيوي، عن وجود خصومات كبيرة على أسعار الهواتف المحمولة وذلك بمناسبة ذكرى الإحتفال بعيد الحب، وهو الأمر الذي شمل العديد من الماركات الشهيرة من أمثال آبل الأمريكية وسامسونج الكورية.

وخلال هذا التقرير، يعرض لكم “مصر فايف” بعضًا من هذه الهواتف التي انخفضت أسعارها بحسب ما ذكره الموقع الهندي صباح اليوم.

  • Apple iPhone X :
    الهاتف الذي أثار ضجة كبيرة بمجرد نزوله في الأسواق العالمية قد أصبح يباع الآن عبر الموقع المذكور في الآعلى بـ 80000 روبية، أي ما يقارب 22027 جنيه مصري، وهو سعر أقل من السعر المعتاد، وذلك فيما يتعلق بنسخة الجهاز الـ64 جيجا بايت، أما عن النسخة 256 جيجابايت، فتباع بقرابة الـ27 ألف جنيه مصري.
  • Apple iPhone 8 and 8 Plus
    وصل سعر الهاتف آيفون 8 بعد الخصومات الجديدة بمناسبة ذكرى عيد الحب إلى قرابة الـ15455 جنيه مصري، في حين أصبح سعر الهاتف إي فون 8 بلس إلى نحو 18450 جنيه مصري
  • Samsung Galaxy On Max 
    وكشف الموقع الهندي عن قيام الشركة الكورية سامسونج وجود خصومات عبر الهاتف Samsung Galaxy On Max، حيث أصبح سعره بعد الخصم يصل إلى نحو 4377 جنيها مصريا.
  • Apple iPhone 7 and 7 Plus : 
    وختم الموقع تقريره بالخصم الخاص على هاتف إيفون 7 وإيفون 7 بلس، حيث وصل سعر الهاتف الأول إلى نحو 11839 جنيه مصري، في حين وصل سعر الهاتف الثاني إلى قرابة 15700 جنيه مصري.

قد يهمك أيضا

التعليقات