التخطي إلى المحتوى
صدق أو لاتصدق.. إقالة مدير مستشفى حكومي بسبب “جاكت كاجوال”
وزير الصحة في مصر

القاهرة – محمد علي:

أكد المدير السابق لمستشفى التأمين الصحي في مدينة بني سويف الدكتور محمد يحيي، بأن المستشفيات حتى الآن بدون كوادر إدارية وذلك بسبب عزوف الأطباء عن تولي المناصب الإدارية بسبب وجود حالة من عدم الاستقرار تحيط بهذه المناصب، يجعل الأطباء يشعرون بعدم الإمان في حالة توليهم لهذا المنصب.

وقال الدكتور “يحيي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “وائل الإبراشي” في برنامج “العاشرة مساءًا”، بأنه قد تمت إقالته من منصبك مدير لمستشفى التأمين الصحي بسبب “ملابسه”، مشيرًأ إلى كون قد تم إختياره لدورة “إعداد القادة”، وكذلك كان ضمن الـ17 طبيب الذي تم إختيارهم من قبل التأمين الصحي لتولي المناصب القيادية في المستشفيات الحكومية.

وأشار الدكتور “محمد يحيي”، بأنه ذهب لمقابلة الدكتور “علي حجازي” مساعد وزير الصحة ورئيس مجلس إدارة هيئة التأمين الصحي، وعلق الأخير على ملابس الدكتور “محمد يحيي”، حيث كان يرتري “جاكت كاجوال وبنطلون جينز”، ليفتح الدكتور حجازي النار عليه ويقوم بتوبيخه بسبب هذه الملابس قائلًا : “أنت مش عارف أنت جاي تقابل مين؟ طيب أنت من النهاردة مش مدير المستشفى”.

وختم المدير السابق لمستشفى التأمين الصحي حديثه ليؤكد عن غضبه الشديد من هذا الموقف، وموضحًا بأن قانون ولوائح وزارة الصحة لا يوجد بها ما يمنع إرتداء زي معين.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات