التخطي إلى المحتوى
وزيرة التضامن تعلن موعد فتح باب التقدم لـ رحلات الحج لهذا العام
رحلات الحج والعمرة

القاهرة – محمد علي:

كشفت وزيرة التضامن الاجتماعي في الحكومة المصرية، الدكتورة غادة والي عن كون الوزارة قد قررت فتح باب التقدم لرحلات الحج التابعة للجمعيات الأهلية في العام الحالي، وذلك بدءًا من يوم 18 فبراير الجاري وحتي يوم الخامس من شهر مارس المقبل.

وقالت المصادر من داخل وزارة التضامن الاجتماعي، بأن الوزيرة “غادة والي” قد أعطت تعليمات محددة بضرورة الإهتمام برحلات الجمعيات الأهلية في هذا العام، والعمل على تقديم أفضل خدمة ممكنة للحجاج.

ووجهت الدكتورة “غادة والي” كذلك بضرورة الإلتزام كافة المعايير والضوابط والشروط المحددة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي حتي تستطيع المحافظة على المسيرة الناجحة التي حققتها الجمعيات الأهلية في تنظيم رحلات الحج على مدار السنوات المقبلة.

وفي سياق منفصل، لم يتم الكشف من قبل وزارة التضامن الاجتماعي حول أسعار رحلات الحج لهذا العام، ولكن من المتوقع بحسب تصريحات مصادر مسئولة ومتابعين بأن رحلات الحج لهذا العام سوف تشهد زيادة واضحة وذلك لعدة أسباب أبرزها قيام المملكة العربية السعودية بعدة إصلاحات اقتصادية في الفترة الأخيرة منها زيادة الضرائب على بعض الخدمات، وهو الأمر الذي من المتوقع أن يجعل تكلفة رحلات العمرة والحج تعترف أكثر في الفترة المقبلة.

قد يهمك أيضا

التعليقات