مفاجأة.. المرشح موسى مصطفى: “مش عاوز أصوات الناس دي إطلاقًا”

مفاجأة.. المرشح موسى مصطفى: “مش عاوز أصوات الناس دي إطلاقًا”
المرشح موسى مصطفى موسى

القاهرة – محمد علي:

أكد المرشح الرئاسي المحتمل ورئيس حزب الغد، المهندس موسى مصطفى موسى، بأنه يرفض أن يظهر في صورة المرشح الذي يحصل على الأصوات التي تعادي فقط المشير عبد الفتاح السيسي، مفضلًا أن يكون في صورة المرشح الذي ينجح في إقناع المواطنين والناخبين ببرنامجه الإنتخابي فيعطوا له الأصوات بناءًا على هذا الأمر.

وأشار المرشح “موسي مصطفى” في تصريحات إعلامية  عندما حل ضيفًا على إحدى البرامج التلفزيونية ليلة الأمس، بأنه لا يرغب في الحصول على أصوات الإخوان المسلمين، معبرًا عن ذلك بقوله : “مش عاوز أصواتكم ولا يشرفني أن أخد هذه الأصوات”، ومؤكدًا على كونه لن يتخلى عن محاكمات الإخوان المسلمين ولا يوجد أي نية لديه للتصالح مع قيادات هذه الجماعة بأي شكل من الأشكال.

وذكر رئيس حزب الغد خلال تصريحاته بأنه يعتمد على “الشباب والسيدات” في الإنتخابات المقبلة، خاصة بعدما وجه البرنامج الإنتخابي الخاص به إلى خدمة هذه الفئات، حيث يعتقد “موسى” بأن الشباب والسيدات هما العنصران الأساسيان في بناء أي نهضة حقيقة للبلاد.

وفي السياق ذاته، قالت الحملة الإنتخابية للمرشح “موسى مصطفى مصطفى”، بأن البرنامج الإنتخابي له يعتمد بشكل أساسي على تشجيع الرأسمالية الوطنية، وذلك في إطار خططه لدعم الاقتصاد المصري وتنفيذ عدة إصلاحات إقتصادية من إجل إنعاش قيمة الجنية المصري أمام العملات الأجنبية.