التخطي إلى المحتوى
قناة المحور تحقق مع الإعلامية مني عراقي بعد حلقة “الإغتصاب الجنسي”
المحور يحيل منى عراقي للتحقيقات

القاهرة – محمد علي:

كشفت إدارة قناة المحور، في بيان رسمي لها صدر صباح اليوم الأربعاء، بأنها قد قررت إحالة الإعلامية “منى عراقي” إلى التحقيق العاجل وذلك بعدما بدر منها من أسلوب غير لائق وعبارات غير لائقة وذلك أثناء مناقشتها وتداولها لقضية “الإغتصاب الجنسي” في برنامج “إنتباه” والذي تقدمه مني عراقي عبر شاشة قناة المحور.

وقالت إدارة القناة في البيان الذي أرسلته إلى كافة الصحف القومية، بأن ما حدث في الحلقة الاخيرة من برنامج “إنتباه” يتنافى تمامًا مع كل القيم والقواعد والضوابط التي وضعتها قناة المحور منذ نشأتها قبل نحو 15 عام من الآن، مشددة على كون القناة سوف تتخذ إجراءات صارمة ضد الإعلامية “منى عراقي” بعد نهاية التحقيقات.

وأعربت إدارة قناة المحور عن غضبها الجام من تصرفات الإعلامية “منى عراقي” خلال البيان قائلة:

“تأسف قناة المحور لجمهور المشاهدين عن العبارات غير اللائقة التي ذكرتها الإعلامية منى عراقي، وتؤكد أن هدفها الرئيسى هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة تحافظ على تماسك المجتمع”.

وختمت إدارة القناة تصريحاتها على هامش البيان الصحفي، بأن أي مذيع أو إعلامي داخل قناة المحور عليه أن يلتزم تمامًا بكافة القواعد والضوابط الموضوعة من قبل القناة ومن قبل المجلس الأعلى للإعلام، مشيرة إلى كون من سيخالف هذا الأمر سيجد نفسه خلال القناة بشكل نهائي وبدون رجعة.

قد يهمك أيضا

التعليقات