التخطي إلى المحتوى
هيئة المترو توجه نداء عاجل للمواطنين منذ قليل عبر الإذاعة الداخلية
مترو الأنفاق

القاهرة – محمد علي:

وجهت الإذاعة الداخلية في كافة محطات المترو منذ قليل نداء عاجل إلى كافة المواطنين والركاب والمستخدمين في خطوط المترو الثلاثة وذلك بضرورة الإبتعاد عن أرصفة المحطات خلال الفترة التي يوجد بها زحام شديد داخل المحطات مع وصول القطارات إلى الأرصفة واستعداد الركاب لاستخدام القطارات، ويأتي هذا النداء في إطار حرص هيئة المترو على سلامة الركاب والحفاظ على أرواحهم.

وذكرت الإذاعة الداخلية في كافة محطات مترو الانفاق بالقاهرة  في الخطوط الثلاثة منذ قليل، بأن المترو يعمل الآن بكافة طاقته من أجل خدمة جموع الركاب خاصة في ساعات الذورة الصباحية والمسائية هذه الأيام وذلك بالتزامن من عودة الدراسة في المدارس والجامعات.

وذكر المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق “أحمد عبد الهادي”، بأن جميع المحطات الآن تعمل بشكل منتظم منذ ساعات الصباح الأولى اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر فبراير الجاري، مشددًا على كون الهيئة قد وفرت عدة أكمنة ثابتة ومتحركة داخل محطات المترو وذلك من قبل أفراد الأمن التابعين لشرطة النقل والموصلات، وهذا من أجل توفير الحماية اللازمة لجمهور الركاب في الفترة الحالية.

وختم “عبد الهادي” بأن الفترة الحالية تشهد انتظام واضح في حركة المترو داخل الخطوط الثلاثة، وذلك بعد مرور 24 يوم فقط على توقف الحركة بشكل شبه مؤقت يوم الأمس بعد سقوط الأمطار الغزيرة وهو الأمر الذي أدى إلى تعطل الحركة في بعض الخطوط لمدة قصيرة.

ويتابع معاكم “مصر فايف” تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة لحظة بلحظة.. فكونوا معنا في عدة تقارير قادمة حول حالة الطرق والموصلات في مصر خلال الساعات المقبلة.

قد يهمك أيضا

التعليقات