التخطي إلى المحتوى
أشهر مصري في الولايات المتحدة يكشف تفاصيل حبه للتصوير مع المشاهير
صور يحيي السكندري مع المشاهير

القاهرة – محمد علي:

حل المواطن المصري المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية “يحيي محمد السكندري” والشهير بـ “يايا” ضيفًا على الفنانة إسعاد يونس في حلقة يوم الأمس الثلاثاء في برنامجها “صاحبة السعادة” والذي يذاع عبر فضائية CBC، وذلك من أجل الحديث حول رحلته في الولايات المتحدة، وحول تفاصيل حبه للتصوير مع المشاهير في هوليود طلية سنوات تواجده في أمريكا.

وذكر “يحيي السكندري” بأنه مقيم في الولايات المتحدة منذ فترة طويلة للغاية، ويهوى التصوير مع مشاهير الفن والرياضة والسياسة بل وصل به الأمر إلى إلتقاط أكثر من 11 ألف صورة، وهو الأمر الذي جعل البعض يطلق عليه لقب “ثاني أشهر مصري في أمريكا بعد عمر الشريف”.

صور يحيي السكندري مع المشاهير
صور يحيي السكندري مع المشاهير

 

وأوضح “يايا” في تصريحاته، بأنه قد سافر إلى الولايات المتحدة قادمًا من الإسكندرية عبر إحدى المراكب، ليعمل هناك كسباك في بداية الأمر، من ثم عمل في أكثر من مهنة أخرى، مشددًا على كون هوايته المفضلة والتي لم يستطع أن يتخلى عنها أبدًا طلية فترة تواجده في أمريكا هي “التصوير مع المشاهير”، وهي الهواية التي جعلته يحل يومًا ما ضيفًا على واحد من أشهر البرامج الإعلامية في الولايات المتحدة “جيمي كيميل”.

صور يايا مع مشاهير الفن والرياضة والسياسة في الولايات المتحدة

 

وذكر المواطن المصري “يحيي السكندري” بأن تلك الهواية جعلته يحظى بصداقات مع عدد كبير من النجوم والمشاهير في الولايات المتحدة على مدار السنوات الماضية.

قد يهمك أيضا

التعليقات