التخطي إلى المحتوى
“نجم الأهلي” يعلن خطوبته بشكل رسمي عبر الإنستجرام
لاعبي الأهلي

القاهرة – محمد علي:

أعلن لاعب النادي الأهلي والمنتقل حديثًا إلى القلعة الحمراء من صفوف نادي إنبي، صلاح محسن، بشكل رسمي عن خطوبته وذلك عبر الحساب الخاص باللاعب على شبكة التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وجاء ذلك بعد مرور 24 ساعة فقط من نهاية مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري، والتي إنتهت بفوز رفاق “صلاح محسن” بخماسية مقابل هدفين للمقاولون العرب.

نشر لاعب منتخب مصر للشباب، صورة تجمع مع خطيبته وعلق عليها قائلًا :”تمت الخطوبة بحمدالله”، لتبدأ جماهيره ومحبيه ومحبي النادي الأهلي في تقديم التهانئ إلى لاعبهم الشاب بهذه المناسبة السعيدة، ومتمنيين له كل التوفيق في حياته الشخصية، وهو الأمر الذي بالتأكيد سوف يؤثر على مستواه بشكل جيد داخل الملعب.

ويذكر أن “صلاح محسن” من مواليد 1 سبتمبر 1998، وقد إنضم إلى صفوف النادي الأهلي خلال موسم الإنتقالات الشتوية الماضية، في صفقة هي الأكبر في تاريخ الدوري المصري واللاعبين المحليين، حيث كلفت إدارة القلعة الحمراء نحو 35 مليون جنيه، دفعتها إدارة الأهلي لنادي إنبي على عدة أقساط بحسب ما أشارت إليه المصادر الإعلامية فيما بعد.

وحتى الآن لم يشارك اللاعب صلاح محسن في أي مباراة بشكل أساسي مع النادي الأهلي ولكنه خاض مباراتي المقاولون العرب من على مقاعد البدلاء قبل أن ينزل إلى أرض الملعب في الشوط الثاني.

قد يهمك أيضا

التعليقات