التخطي إلى المحتوى
تقديم مباراة ليفربول وبورتو .. ومحمد صلاح يريد دخول تاريخ أوروبا !
مباراة ليفربول وبورتو

القاهرة – محمد علي:

تتجه انظار المشجعين المصريين اليوم إلى مباراة الدراجاو والذي يحضتن اللقاء المرتقب بين ليفربول وبورتو في إطار مباريات الذهاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت أم القرى مكة المكرمة.

فأسمحوا لنا الأخوة الأعزاء، في أن نصبحكم في تقرير جديد ومميز حول كل ما يخص اللقاء الهام بين ليفربول وبورتو عبر السطور التالية..

ليفربول يريد عبور موقعة الدراجاو.. وصلاح يرغب في دخول التاريخ

يريد الدولي المصري “محمد صلاح” في أن يدخل إلى تاريخ كرة القدم الأوروبية ويسجل أسمه كأول لاعب مصري يخوض مباراة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك في حالة ما إذا نجح ليفربول في عبور موقعة الدراجاو وموقعة أنفيلد المقبلة والصعود إلى الدور التالي على حساب بطل البرتغال “نادي بورتو”.

“صلاح” شارك مع عدة أندية سابقة في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنه لم ينجح على الإطلاق في الوصول إلى دور ربع النهائي من قبل، وكانت المرة الأخيرة التي فشل فيها صلاح في تحقيق هذا الإنجاز، عندما كان يلعب في صفوف روما الإيطالي وصعد إلى دور الـ16 ولكنه وجه وقتها العملاق الأوروبي “ريال مدريد” ليخرج روما بعد هزيمة قاسية في سنتياجو برنابيو أمام زملاء كريستيانو رونالدو.

محمد صلاح
هل ينجح صلاح في قيادة ليفربول لعبور بورتو

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا

تملك مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية حقوق بث ونقل مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم ولعدة مواسم مقبلة وذلك منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل حصري.

وكشفت بي إن سبورتس عن نقلها لكافة مباريات دور ربع النهائي، خاصة في النظام الجديد الذي اعتمدته الاتحاد الأوروبي بشأن تقسيم المباريات، بحيث تكون كل مباراتين في يوم منفصل، حيث يشهد اليوم مباراتين، الأولى هي ليفربول وبورتو والثاني بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت مصادر بي إن سبورتس، بأن الإدارة قد حددت قناة BeIN Sports HD1، من أجل ان تكون هي الناقل الحصري والرسمي لمباراة ليفربول وبورتو، ومن المتوقع ان يتولى المعلق المصري “علي محمد علي” التعليق عن هذه المباراة للسادة المشاهدين.

التعليقات