“نجل عنان” يكشف تفاصيل المواجهة بين والده وهشام جنينة في النيابة العسكرية

“نجل عنان” يكشف تفاصيل المواجهة بين والده وهشام جنينة في النيابة العسكرية
الفريق سامي عنان

القاهرة – محمد علي: 

في مداخلة هاتفية قام بها الدكتور سمير، نجل الفريق سامي عنان رئيس الأركان الأسبق في القوات المسلحة المصرية مع الإعلامي “أحمد موسى” في برنامجه على مسئوليتي والذي يذاع عبر قناة صدى البلد، أكد خلالها الأخير على كون والده يتمتع بحالة صحية جيدة، مشيرًا إلى كونه قد إلتقى معه أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة وذلك بعدما قررت القوات المسلحة استدعاءه لإجراء بعض التحقيقات.

وذكر الدكتور “سمير عنان”، بأن محامي الفريق سامي عنان قد أخبره ببعض تفاصيل المواجهة التي حدثت بين والده وبين المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، مشددًا على كون والده قد رفض تمامًا كل التصريحات التي أطلقها هشام جنينة بشأن إمتلاك “سامي عنان” لبعض الوثائق الخطيرة التي تدين عدد من قيادات الحكم في مصر في الوقت الحالي.

وأكد “سمير عنان”، بأن والده قد أصر على مشاهد الفيديو بالكامل والذي ظهر فيه “هشام جنينة” وتحدث عن بعض الوثائق التي يمتلكها “سامي عنان”، وهو الأمر الذي دفع الفريق ورئيس الأركان  إلى نفي كل هذه المعلومات جملًة وتفصيلًا، مطالبًا بضرورة التحقيق مع “هشام جنينة” حول هذه التصريحات، وهو الأمر الذي حدث بالفعل ليلة الأمس.

وأشار نجل الفريق عنان في مداخلته الهاتفية مع أحمد موسى، بأن والده قد تلقى صدمة كبيرة بسبب تصريحات هشام جنينة، ولكنه رفض أن يتم استخدامه كسلاح ضد القوات المسلحة، حيث إن الأخيرة لديها قواعد واضحة وصريحة وثابتة لا يمكن لأي شخص مهما كان أن يخترق أو يبعث بها.

وعن الحالة الصحية للمرشح الرئاسي السابق، الفريق سامي عنان،كشف نجله عن كون “عنان” يتمتع بصحة وحالة نفسية جيدة إلى أبعد حد وأنه لا يعاني من أي أمراض أو مشاكل على الإطلاق، معبرًا عن ذلك بقوله: “كل لما بروح أشوفه أو أزوره يقولي أنا قاعد وسط ولادي وأخواتي”.