محامي “هشام جنينة” يكشف تفاصيل جديدة حول التحقيقات الجارية معه

محامي “هشام جنينة” يكشف تفاصيل جديدة حول التحقيقات الجارية معه
هشام جنينة

القاهرة – محمد علي: 

كشف السيد “على طه” محامي المستشار “هشام جنينة” رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، بأن الأخير قد خضع للتحقيقات صباح يوم الامس الثلاثاء أمام المدعي العسكري، وذلك في حضور لرئيس الأركان السابق والمرشح الأسبق للإنتخابات الرئاسية الفريق “سامي عنان”.

وأوضح “على طه”، بأن الشيء الويحد الذي أجبر الفريق سامي عنان على الإعتراف بوجود معرفة شخصية بينه وبين المستشار “هشام جنينة”، بأن عنان قد أعلن في وقت سابق عن اختياره لهشام جنينة كنائب له في رئاسة الجمهورية في حالة نجاحه في الإنتخابات التي أعلن الترشح لها قبل أن يتم استبعاده بقرار من الهيئة الوطنية للإنتخابات.

وعبر محامي هشام جنينة عن هذا الأمر بقوله بأن الفريق سامي عنان لولا إنه قد أعلن من قبل عن اختياره لهشام جنينة كنائب له، لكان أنكر اليوم معرفته السابقة بالمستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسباب السابق، مشددًا على كون الفريق سامي عنان قد أنكر كل التصريحات والمعلومات التي قالها “هشام جنينة” في تصريحاته الأخيرة والتي دفعت القوات المسلحة إلى إصدار بيان للرد عليها، ومن ثم قام المدعي العسكري بطلب التحقيق معه على خلفية هذه التصريحات.
ويذكر أن عدة مصادر إعلامية قد نقلت أخبارًا عن كون المدعي العسكري قد أمر بحبس المستشار “هشام جنينة” لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في هذه الواقعة.