التخطي إلى المحتوى
بالصور تعرف علي سعر ومواصفات سكودا كودياك 2018 – Skoda

تتوافر  السيارة سكودا كودياك التشيكية في الأسواق المصرية لدي الوكيل – كيان الجديد – حيث سيتم تسليم العملاء لسياراتهم خلال الشهر الجاري وهي أيضا من طراز SUV ذو حجم متوسط.

سكودا كودياك

هي من السيارات التشيكية متعدد الأغراض ذات الطراز الرياضي، وتحتوي علي سبع مقاعد، كما أنها من أفضل السيارات التي ظهرت في الأسواق العالمية.

سكودا كودياك
سكودا كودياك

كما ستتوافر فقط نسختين من السيارة سكودا بمصر.

أما عن النسخة الأولي فهي تدخل تحت مسمي Activ، حيث تعمل بنظام الجر الأمامي فقط للعجلات، وبها 5 مقاعد أما النسخة الأخري فتدخل تحت مسمي  Ambition ذو الدفع الرباعي وتحتوي علي 7 مقاعد.

يتميز محرك النسختين بنفس المواصفات حيث يعمل الموتور بـ4 أسطوانات بسعة 1.4 لتر وشحن توربيني بقوة 150 حصان بالإضافة إلي ناقل حركة أوتوماتيك DSG بـ6 سرعات بنظام التعشيق المزدوج، وتقنية Wet للعمل فترة أطول.

سكودا كودياك اكتيف

تحتوي السيارة علي نظام ESC وهو لدعم التوازن الإلكترونيوميزة منع انغلاق الفرامل ABS، وASR للمساعدة في الكبح وEDL، وتتميز أيضا بعجلات رياضية 17 بوصة، وكشافات أمامية وخلفية LED، وحساسات للركن خلفية، وبها شاشة 8 بوصة تعمل باللمس.

السرعة القصوى لهذه الفئة تصل إلي 220 كم / الساعة، ويكون سعرها 575 ألف جنية.

سكودا كودياك Ambition

تتميز بأن لها حجم أكبر وبها 7 مقاعد علي 3 صفوف و7 وسائد هوائية وفرش جلد مع تشغيل المحرك بدون استخدام المفتاح، وفتحة تهوية للسقف وحساسات ركن أمامية وخلفية بالإضافة إلي كاميرا خلفية، وأعلي سرعة للسيارة 220 كم / ساعة، ويصل سعرها إلي 699 ألف جنية مصري .

صور الفئتين من سكودا

هي أول سيارة تنتمي لطراز المركبات الرياضية متعددة الأغراض للشركة التشيكية في العالم، وتعد واحدة من أفضل السيارات الرياضية ذات السبعة مقاعد التي ظهرت في الأسواق العالمية خلال الفترة الماضية، خاصة أنها تتمتع بالعديد من المقومات الجيدة على مستوى الرفاهية أو التكنولوجيا المتعلقة بقيادة السيارات بشكل رئيسي، وهو الأمر الذي أهلها لأن تكون ضمن الأفضل في الوقت الحالي.

سنوافيكم بكل ماهو جديد في عالم السيارات.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات