التخطي إلى المحتوى
وليد أزارو: سعيد لكوني ألعب بجوار “أفضل لاعب في مصر” في الوقت الحالي
مهاجم النادي الأهلي وليد أزارو

القاهرة – محمد علي:

أكد لاعب النادي الأهلي، الدولي المغربي “وليد أزارو”، بأن قائمة النادي الأهلي تضم مجموعة مميزة من اللاعبين في الوقت الحالي، وهو الأمر الذي يجعله يجد صعوبة في أختيار أفضل لاعب في مصر في الفترة الحالية، ولكنه أصر على كونه يرى بأن “عبد الله السعيد” هو أكثر اللاعبين القادرين على صناعة الفارق في أي مباراة، وهو الأمر الذي يجعله اللاعب الأفضل في مصر خلال الموسم الحالي.

وقال وليد أزارو في تصريحات إعلامية منذ قليل :

اجتمعت مع محمود الخطيب رئيس النادي مرة واحدة فقط، خلال زيارتنا للمملكة العربية السعودية، حرص خلالها على دعمي نفسيا، ومن الرائع أن يكون رئيس النادي أسطورة في كرة القدم”.

“الأفضل في الأهلي حاليا هو عبد الله السعيد، إنه لاعب متكامل يمثل فارقا كبيرا لنا، سعيد باللعب معه، وهو عنصر أساسي في أغلب الأهداف التي سجلتها.

وذكر لاعب منتخب المغرب للشباب ومهاجم النادي الأهلي، وليد أزارو بأنه لا يفكر في الإحتراف مطلقًا في الوقت الحالي، مشيرًا إلى كون مازال يرغب في أن يستمر في صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة إلى حين ينجح في حصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا رفقة النادي الأهلي، والتي كان المارد الأحمر قريب من حسم لقبها في الموسم الماضي، ولكنه قد خسر في النهائي من نادي الوداد المغربي.

والجدير بالذكر، أن وليد أزارو قد أصبح هداف بطولة الدوري المصري في الوقت الحالي، وذلك بعدما تمكن الدولي المغربي من تسجيل 14 هدف في مسابقة الدوري العام هذا الموسم، كان أخرهم الثنائية التي سجلها “أزارو” في مرمى المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة خماسية مقابل هدفين لذئاب الجبل.

وكان وليد أزارو قد تلقى عدة عروض في الفترة الأخيرة كان أبرزها عرض من نادي مونبيليه الفرنسي، ولكن النادي الأهلي رفض وقتها التفريط في اللاعب صاحب الـ21 عامًا، وذلك بعدما أصبح المغربي أحد أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها النادي الأهلي في الآونة الأخيرة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات