التخطي إلى المحتوى
لأول مرة.. نجل سامي عنان يكشف عن الحالة الصحية له ومكان تواجده الآن
رئيس الأركان السابق سامي عنان

القاهرة – محمد علي:

بعد فترة طويلة من الصمت حول تفاصيل الحالة الصحية للفريق “سامي عنان” رئيس الأركان في الجيش المصري سابقًا، أكد “سمير عنان” نجل الفريق سامي عنان، بأن الأخير يتمتع بحالة صحية جيدة، مشددًا على كونه قد زاره في مقر إقامته الآن وقد تحدث معه وأخبره بأنه يتعامل بإحترام بالغ من قبل الجميع داخل القوات المسلحة.

وأكد الدكتور “سمير سامي عنان” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “أحمد موسى” والذي يذاع عبر فضائية “صدى البلد”، بأن رئيس الأركان الأسبق للقوات المسلحة المصرية، يقضى الآن هذه الفترة في بيته والذي تربى بين جدارنه لمدة تصل لأكثر من 50 عام، مشددًا على كون رجال القوات المسلحة المصرية لديهم قواعد واضحة وصريحة، ولا يمكن أن يتم تغيرها، فكل ضابط في القوات المسلحة يحترم ويقدر الرتب الأعلى منه.

وذكر نجل الفريق “سامي عنان” في تصريحاته ليؤكد بأن الجميع داخل الجيش المصري يتمتع بصفات مشتركة أهمها هي الحفاظ على وحدة الصف وعلى احترام الرتبة الأعلى، ومشددًا على كون والده كان فردًا وعضوًا من أعضاء المجلس العسكري، وإنه كان يشارك في كافة قرارات المجلس العسكري.

وختم الدكتور “سمير سامي عنان” حديثه ليؤكد بأن سامي عنان قد رفض تمامًا تصريحات هشام جنينة وأكد بأن ما قاله رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق غير صحيح على الإطلاق، مشددًا على كون الفريق سامي عنان قد إزعج تمامًا من هذه التصريحات وتقدم ببلاغ رسمي إلى المدعي العسكري ضد “هشام جنينة”.

الجدير بالذكر، أن المستشار هشام جنينة قد أطلق تصريحات نارية ليلة أول أمس بشأن كون الفريق سامي عنان يملك معلومات هامة وخطيرة وتدين بعض القيادات البارزة في رأس السلطة بمصر في الوقت الحالي، ولكن الأخير لم يفصح عن تلك المعلومات حتى هذه اللحظة، وهو الأمر الذي جعل القوات المسلحة المصرية تصدر بيان للرد على تصريحات “جنينة” ويطلب المدعي العسكري التحقيق معه.

قد يهمك أيضا

التعليقات