التخطي إلى المحتوى
تصريحات جديدة لـ “حسني مبارك” عن الأوضاع الأخيرة في مصر
جمال مبارك وحسني مبارك

القاهرة – محمد علي:

خلال لقاءه اليوم مع الإعلامي “عمرو أديب” على هامش تواجده كضيف في برنامج “كل يوم” والذي يذاع عبر فضائية ON E، أكد الكاتب الصحفي الفلسطيني “جهاد الخازن”، بأنه قد إلتقى مع الرئيس المصري السابق “حسني مبارك” وذلك في منزل الأخير الكائن بمصر الجديدة، وكان حوارًا شيقًا بحسب ما وصفه الكاتب الفلسطيني في تصريحاته.

وأوضح “جهاد الخازن”، بأنه مبارك كان بصحة جيدة، وعلى وعي كامل بكل الأحداث التي تجري في المنطقة العربية، مشددًا على كون “مبارك” كان يتمتع بذاكرة قوية ويستطيع تذكر أي معلومة أو واقعة حدثت في السنوات الماضية بكل وضوح.

وأشار الصحفي الفلسطيني، بأن لقاءه مع مبارك كان حول الحديث عن بعض القضايا الخاصة بالشأن العربي والمصري، وأكد له مبارك خلال اللقاء على ضرورة أن تهتم الدولة المصرية بالشباب، حيث يرى الرئيس الأسبق، بأن الشباب هم أساس هذه الأمة وهم القادرين على دفع عجلة التنمية إلى الأهم.

وذكر “جهاد”، بأن أحد أهم الموضوعات التي تم طرحها خلال لقاءه مع مبارك، هي فكرة تنظيم الأسرة، حيث يرى الأخير بأن تنظيم الأسرة أمر مهم للغاية خاصة في الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، مشيرًا إلى كون لقاءه مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قد كان بحضرة نجله “جمال مبارك” ولكن الأخير ظل صامتًا طيلة اللقاء.

والجدير بالذكر، أن تلك الأيام التي نعيش فيها الآن تشهد ذكرى رحيل “محمد حسني مبارك” عن كرسي الرئاسة في مصر، وهو الأمر الذي حدث في الحادي عشر من شهر فبراير لسنة 2011، بعدما مكث الأخير فيه قرابة الـ30 عام.

قد يهمك أيضًا

التعليقات