التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. لاعب الزمالك: “أنا ماليش في الكورة ومش بتفرج على أي ماتشات خالص”
لاعبي الزمالك

القاهرة – محمد علي:

في واحدة من المفاجآت التي ربما تكون صادمة بالنسبة للبعض، أكد حارس مرمى نادي الزمالك، محمود عبد الرحيم “جنش”،  خلال حواره مع برنامج “خاص مع سيف”، بأنه لا يشعر بالضغط المعتاد الذي يشعر به لاعبي كرة القدم بشكل دائم ومستمر وذلك لكونه في العادة لا يتابع مباريات كرة القدم معبرًا عن ذلك بقوله:

“لا أشعر بالضغوط لأننى أسلم أمرى إلى الله، ولا أشغل بالى بما يقال.. بالإضافة إلى أنى ماليش فى الكورة أوى، ولا أهتم بمشاهدة المباريات، ومش متابع غير فريقى فقط، ولا أشاهده إلا من المدرجات.. ولا أهتم بمواقع التواصل الاجتماعى”.

وتابع جنش تصريحاته خلال لقاءه التليفزيوني والذي أذيع مساء اليوم، ليؤكد بأنه كان يعاني من كسر في عظمة اليد، ولكنه الآن قد تعافى بشكل كامل، وأصبح قادر على المشاركة في المباريات لأول مرة منذ أن تعرض للإصابة خلال مشاركته رفقة نادي الزمالك في مباراة دور الـ32 في بطولة كأس مصر أمام نادي المنيا.

وأكد حارس مرمى نادي الزمالك “محمود جنش”، بأن الفترة الحالية تشهد مشاركته بشكل طبيعي في المباريات، ولكنه يحاول أن يبتعد عن التدخلات العنيفة والإلتحامات وذلك حتي لا تتأكد الإصابة مرة أخرى، وذلك بناءًا على تعليمات من الجهاز الطبي في نادي الزمالك، وخاصة بعدما أضطر اللاعب إلى تركيب شريحة في يده.

الجدير بالذكر، أن محمود عبد الرحيم والشهير بـ “جنش” يعد هو الحارس الثاني في نادي الزمالك بعد الحارس الدولي “أحمد الشناوي”، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة بحسب ما وصلنا إلينا من مصادر داخل الزمالك أن يبدأ المدير الفني للقلعة البيضاء إيهاب جلال في مبدأ المداورة بين الحارسين من أجل إعطاء الفرصة إلى كلًا منهما لإثبات قدراته وإمكانية أمام الجهاز الفني والجماهير.

قد يهمك أيضًا

التعليقات