التخطي إلى المحتوى
رسميًا| «التعليم» تحسم الجدل وتكشف منذ قليل حقيقة منح «أسبوع إجازة» للمدارس خلال الشهر المقبل.. ووقف الدراسة بمؤقتًا بإحدى المحافظات

بعد تداول الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بشأن منح وزارة التربية والتعليم، الطلاب، أسبوعًا إجازة رسمية، خلال شهر مارس المقبل،  خلال فترة الانتخابات الرئاسية المقبلة، رد مجلس الوزراء المصري، في بيان رسمي على حقيق هذه الأخبار.

فقد نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، ما تردد من أنباء تفيد بمنح وزارة التربية والتعليم إجازة أسبوعًا لجميع المدارس، لافتًا إلى أنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي أكدت أن تلك الأنباء غير دقيقة، وأنها لم تناقش هذا الأمر.

كما أشار البيان، إلى بأنه سيتم منح إجازة للمدارس التي ستعقد بها لجان انتخابية فقط، مع سير الدراسة بشكلٍ طبيعي في باقي المدارس بمختلف أنحاء الجمهورية، في حين أن ما يتردد بشأن منح إجازة أسبوعًا لجميع المدارس شائعات لا أساس لها من الصحة، وأنه تم إيقاف الدراسة بمدارس محافظة شمال سيناء فقط خلال الفترة الحالية بسبب العمليات العسكرية للقوات المسلحة.

 

قد يهمك أيضا

التعليقات