الأهلي يهزم المقاولون بخماسية رائعة

الأهلي يهزم المقاولون بخماسية رائعة
الأهلي يفوز على المقاولون العرب 

فاز النادي الأهلي علي نظيره نادي المقاولون العرب في المباراة التي قد جمعت بينهم يوم أمس الإثنين الموافق الثاني عشر من شهر فبراير، تلك المباراة التي استضافها إستاد القاهرة الدولي وذلك ضمن مباريات الجولة 23 من جوالات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وقد تابع المباراة الملايين من محبي و مشجعي الشياطين الحمر.

الأهلي يفوز على المقاولون العرب

فور فوز النادي الأهلي بهذه المباراة يكون قد أحكم قبضته على صدارة الدوري العام المصري، حيث أصبح رصيده 60 نقطة كاملة، وذلك بفارق يزيد عن عشرة نقاط عن أقرب منافس له في قائمة ترتيب الدوري هو النادي الإسماعيلي، والذي يبلغ رصيده من حصيلة مباريات البطولة 46 نقطة فقط.

ومن ناحية أخرى نجد أن فريق نادي المقاولون العرب قد توقف رصيده دون أي زيادة عند النقطة 31، وبذلك فإن نادي المقاولون العرب نجده يحتل المركز التاسع في قائمة المنافسين على الدوري العام المصري في نسخته الحالية.

هذا وقد سجل  أهداف النادي الأهلي كل من وليد أزارو، والذي أستطاع أن يحرز هدفين، في كل من الدقيقة السابعة، من بداية الشوط الأول من المباراة أما الهدف الثاني، فقد كان مع الدقيقة 94 من الشوط الثاني، وقد قام النجم جونيور أجاي بإحراز هدفين أيضا.

حيث أحرز جونيور الهدف الأول مع الدقيقة 16 من الشوط الأول، والدقيقة 84 وأختتم إسلام محارب بهدف في الدقيقة 92.