نجل سامي عنان يفتح النار على هشام جنينة: “كلامه غير صحيح وسأتقدم ببلاغ ضده”

نجل سامي عنان يفتح النار على هشام جنينة: “كلامه غير صحيح وسأتقدم ببلاغ ضده”
هشام جنينة

فتح الدكتور “سمير سامي عنان” نجل المرشح الرئاسي السابق الفريق “سامي عنان” النار على المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، وذلك على خلفية تصريحات الأخير بشأن كون الفريق “سامي عنان” يمتلك معلومات ووثائق هامة حول فساد عدد من قيادات السلطة في مصر في الفترة الحالية.

وقال “سمير سامي عنان” في تصريحات خاصة لإحدى المواقع الإخبارية، بأنه سوف يتقدم ببلاغ إلى المدعي العسكري ضد المستشار هشام جنينة وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة والتي حملت معلومات مغلوطة تخص والده، مشددًا على كون الفريق “سامي عنان” أحد أفراد الجيش المصري، ومنتمي للمؤسسة العسكرية ويكن لها كل الإحترام والتقدير.

وأشار “سمير عنان”، بأن المعلومات التي ذكرها المستشار هشام جنينة في حديثه الأخير حول الجيش المصري كانت غير صحيحة على الإطلاق، ومشيرًا إلى كونه لا يعرف من أين أتى المستشار جنينة بهذه المعلومات الغير دقيقة بالمرة.

وعبر نجل الفريق عنان عن غضبه من تصريحات جنينة بقوله :

التوقيت يشير إلى احتمالية تنسيقه مع أطراف مشبوهة لزعم هذه الأكاذيب لإثارة القلاقل”

“لا تتكلم باسم الفريق عنان أبدا “.

ويذكر أن الإعلامي مصطفي بكري قد أكد في اكثر من تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مساء الأمس، بانه قد تواصل مع “سمير سامي عنان” في الساعات الماضية، وأكد له الأخير، بأن محامي سامي عنان سوف يتقدم ببلاغ في النيابة صباح يوم الثلاثاء ضد هشام جنينة وسيطلب فتح تحقيق موسع في تصريحات رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق من أجل أن يكشف كذب هذه المعلومات أمام الرأي العام.