التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. عمرو أديب يطالب بإلغاء بطولة الدوري المصري لهذه الأسباب
الأهلي

القاهرة – محمد علي:

أكد الإعلامي “عمرو أديب”، بانه يطالب اتحاد كرة القدم المصرية بالتدخل من أجل إلغاء بطولة الدوري المصري وذلك بعدما فاز النادي الأهلي على حساب نادي المقاولون العرب بخماسية مقابل هدفين، وعبر عن ذلك قائلًا :” ده مش وقت دوري خالص بصراحة، الناس حالتها تعبانة والبلد ظروفها صعبة، واحنا كده كده على طول بنتفرج على الأهلي وهو بيكسب”.

عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

وقال عمرو أديب في تصريحاته والتي جاءت على هامش تقديمه لبرنامج “كل يوم” والمذاع عبر فضائية ON E، بأن الفترة الأخيرة في بطولة الدوري قد شهدت اكتساح من النادي الأهلي والذي نجح في العودة من بعيد إلى إن وصل إلى صدارة الدوري المصري، بل وأصبح منفردًا بالصدارة بفارق 14 نقطة عن نادي الإسماعيلي.

وأشار أديب، بأن الأهلي قد حسم لقب الدوري المصري بالفعل، فماذا يصر الاتحاد على استكمال الدوري المصري، على الرغم من كون الأهلي يفوز في جميع المباريات ولا يجد من ينافسه على اللقب.

وأوضح عمرو أديب في تصريحاته الساخرة من فوز الأهلي باستمرار والتي جاءت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء الأمس، بأنه وعلى الرغم من كون رئيس النادي الأهلي يعالج الآن في ألمانيا وغير متفرغ للنادي، ولكن الأهلي لازال يفوز، وسوف يظل يفوز مع تغيرات الإدارات ومع تغير الظروف والأزمنة

قد يهمك أيضا

التعليقات