التخطي إلى المحتوى
“محمد صلاح” على موعد مع دخول التاريخ عندما يواجه بورتو البرتغالي يوم الأربعاء المقبل
محمد صلاح

القاهرة – محمد علي:

في حالة ما إذا كان تمكن محمد صلاح من قيادة ليفربول للعبور بسلام من مباراتي بورتو البرتغالي، ضمن مباريات الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ، ستكون تلك هي المرة الأولى التي ينجح فيها الدولي المصري من الوصول إلى دور الـ 8 في دوري أبطال أوروبا، حيث لم ينجح محمد صلاح من قبل في أن يلعب أو يشارك أي مباراة في هذا الدور مع الأندية الأوروبية التي لعب لها من قبل سواء مع تشيلسي أو بازل السويسري أو روما وفيورنتينا في إيطاليا.

ويذكر أن محمد صلاح قد شارك مع روما الإيطالي من قبل في دور الـ16 في المسابقة الأوروبية وذلك في موسم 2014-2015، ولكن النادي الإيطالي قد خرج من هذا الدور عندما واجه ريال مدريد والذي نجح في الإطاحة بمحمد صلاح ورفاقه، وتعد تلك المرة هي المرة الرابعة التي يشارك فيها محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا، حيث شارك من قبل مع كلًا من روما وبازل وكذلك تشيلسي وأخيرًا ليفربول.

ويلعب ليفربول مباراته أمام بورتو البرتغالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة مساء يوم الأربعاء المقبل، على أن تلعب مباراة العودة يوم السادس من مارس المقبل في ملعب أنفيلد.

 الجدير بالذكر، أن الدولي المصري محمد صلاح قد نجح في تسجيل 27 هدف خلال مباريات هذا الموسم رفقة ليفربول من بينهم 22 هدف في بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” وهو الأمر الذي جعل “مومو” يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي البطولة الإنجليزية خلف مهاجم توتنهام الإنجليزي “هاري كين” صاحب الـ 23 هدف.
وذكرت مصادر مقربة من ليفربول، بأن المدير الفني الحالي للنادي الإنجليزي “يورجن كلوب” قد قرر أن يخوض مباراة بورتو المقبل بنفس التشكيلة التي لعب بها الفريق أمام نادي ساوثهامبتون في الأسبوع الماضي من البريميرليج، وهو الأمر الذي يعني تواجد كلًا من محمد صلاح وفيرمينيو وماني على رأس الهجوم في مباراة دوري الأبطال المرتقبة أمام بورتو.

قد يهمك أيضا

التعليقات