التخطي إلى المحتوى
تعرف علي أسعار السيارات الأقل من 100 ألف جنية

كثير من الناس يتجهون إلي شراء سيارات مستعملة نظراً للظروف الاقتصادية التي يمر بها الجميع،  ولهذا السبب أيضا تكون قدرات السيارة متوسطة علي المستوي الفني حيث تكون السيارة غير جديدة وحديث، كما أن ناقل الحركة يكون في أغلب السيارات المستعملة مانيوال.

تعرف علي .. عدد مبيعات أهم 10 سيارات مبيعاً في أوروبا

تعرف علي أسعار ومواصفات .. شيفرولية إيكونوكس 2018 داخل الأسواق المصرية

وفي هذا المحتوي ننشر لكم بعض السيارات التي لا يزيد ثمنها عن 100 ألف جنية، وفي نفس الوقت تكون إمكانياتها جيدة، وإليكم 10 سيارات بأقل من 100000 جنية:-

دايو نوبيرا

تمتلك شهرة كبيرة في الأسواق المصرية، كما أنها ظلت تمتلك الصدارة في وقت صدورها وتتميز بمحرك 1600 سي سي، ويتراوح سعرها ما بين 70 ألف جنية وحتى 95 ألف جنيه.

كيا شوما

من أشهر الصناعات الكورية خلال تلك الفترة، كما تتميز بعض موديلاتها بناقل حركة أوتوماتيك، ويتراوح سعرها ما بين 65 ألف جنية وحتى 95 ألف جنيه.

هوندا سيفيك

هوندا من السيارات التي أنتجتها الشركة اليابانية والتي تم صناعتها في بداية 1990، وتحتوي علي محرك 1500 سي سي وناقل حركة أوتوماتيك، وسعرها يتراوح ما بين 65 ألف جنية و85 ألف جنيه.

أوبل فيكترا

من موديلات شركة أوبل وهي تعتبر السيارة الشعبية، وحتي الآن  تحظى بقبول الكثيرين، حيث تتميز بناقل حركة أوتوماتيك، وتتراوح أسعارها ما بين 45 ألف جنية و60 ألف جنيه.

دايو جولييت

هي مثل السيارة الهاتشباك من “دايو لانوس”، وتمتلك ناقل حركة أوتوماتيك وموتور سعة 1300 سي سي، وسعرها يتراوح بين 75 ألف جنية و90 ألف جنيه.

كيا برايد

تتميز بمحرك سعة 1300 سي سي، وسعرها يتراوح ما بين 35 ألف جنية و60 ألف جنيه.

هيونداي فيرنا

من أفضل السيارات التي تربعت علي عرش السيارات حتي الآن، وأسعارها لا تزيد على 90 ألف جنيه.

أوبل أسترا

هي من الموديلات الألمانية وتتميز بموتور قوة 1600 سي سي وناقل حركة أوتوماتيك، وسعرها لا يزيد عن الـ100 ألف جنيه.

دايو لانوس

تعد من السيارات التي أنتجتها الشركة الكورية، وهي من السيارات التي تحتوي علي ناقل حركة أوتوماتيك، وسعرها لا يتعدى الـ80 ألف جنيه.

تابعونا لمشاهده السيارات الجديدة والمستعملة.

قد يهمك أيضا

التعليقات