التخطي إلى المحتوى
قناة «النهار» تُصدر بيان هام بشأن أزمة الإعلامية «ريهام سعيد» وفريق الإعداد مع عصابة بيع الأطفال
ريهام سعيد

يتابع العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار القبض على ” غرام عيسى” معدة برنامج ” صبايا الخير”، وخاصة بعد مداخلة المحامي الذي يقوم بالدفاع عنها على احدى القنوات الفضائية مطالباً الإعلامية ” ريهام سعيد” بضرورة تبرئة موكلته حتى لا تكون كبش فدا، مؤكداً على هروب الإعلامية حتى الآن على الرغم من استدعاء النيابة لها على خلفية اتهام المعدة بالتحريض على خطف الأطفال.

بيان قناة النهار بشان أزمة ريهام سعيد

ومن جانبها أصدرت قناة النهار بيان هام بشان أزمة الإعلامية ريها سعيد قالت فيه: ” ما زلنا نتابع الموقف في حدود المعلومات المتوفرة لدينا ونؤكد أننا منذ اللحظات الأولى قمنا بالتوجه إلى النيابة للوقوف بجانب فريق عمل البرنامج، إلا إننا لم نتمكن من ذلك نظرا لقيام فريق عمل آخر من طرفهم بمتابعة سير التحقيقات”.

وتابعت: ” ونحن كإدارة شبكة تليفزيون النهار إذ نلتزم الصمت ونحترم سير التحقيقات حتى يتم الانتهاء منها، نؤكد على عدم قيام إدارة القناة أو أي مسئول عنها الإدلاء بأي معلومات أو تصريحات من قبل حول هذا الموضوع”.

وكانت النيابة العامة قد أمرت باستدعاء الإعلامية ” ريهام سعيد” في قضية اتهام معدة البرنامج والمصور بالتحريض على خطف الأطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.