نادي إنبي يدريس تقديم شكوى رسمية ضد “إيهاب جلال”

نادي إنبي يدريس تقديم شكوى رسمية ضد “إيهاب جلال”
المدير الفني الجديد لنادي الزمالك

القاهرة – محمد علي:

كشفت مصادر داحل مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة المهندس “علاء خشب” يدرس الآن التقدم بشكوى رسمية  ضد المدير الفني لنادي الزمالك والمدرب السابق لإنبي “إيهاب جلال”، وذلك بسبب عدم قيام الأخير بدفع مبالغ مالية إلى إدارة إنبي كشرط جزائي لفسخ التعاقد بين الطرفين، وذلك بالإضافة إلى رد مقدم التعاقد الذي تحصل عليه، وهو الأمر الذي يجعل “إيهاب جلال” مطالب بتقديم قرابة الـ680 ألف جنيه إلى نادي إنبي.

 

وقالت المصادر، بأن إيهاب جلال كان قد وعد إدارة إنبي بدفع هذه المبالغ إلى النادي بعدما حدث فسخ العقد بين الطرفين من أجل أن يوقع إيهاب جلال لمصلحة الزمالك مع بداية شهر يناير الماضي.

وفي سياق منفصل، أكد إيهاب جلال بأن راضي عن تطور نتائج الفريق في الآونة الأخيرة، ولكن غير راضي على الإطلاق على طريقة الأداء، مشددًا على كونه يطمح إلى تطوير الفريق بشكل أفضل من شكله الحالي، حتي يصبح الزمالك قادر على حصد البطولات عن طريق النتائج الإيجابية والأداء الجيد والمميز.

وقالت تقارير إعلامية، بإن إيهاب جلال قد عقد جلسة مطولة مع اللاعبين خلال مران الفريق اليوم في ميت عقبة، وطالب من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة المقبلة حتي يستطيع النادي الاستمرار في الانتصارات خلال المباريات المقبلة بداية من مباراة وادي دجلة والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.