التخطي إلى المحتوى
الأرصاد الجوية تحذر المواطنين وتؤكد انخفاض شديدة في درجات الحرارة وأمطار غزيرة ورياح وأتربة على المحافظات التالية غدا الإثنين

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد طقس الغد الإثنين تغيرات كبيرة وانخفاض شديد في درجات الحرارة، بالإضافة إلي وجود نشاط مكثف للرياح وأمطار على العديد من المحافظات، ولهذا ناشدت الهيئة المواطنين بتوخي الحذر.

حيث أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود غدا الإثنين طقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار على كافة المحافظات، كما أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل وخاصة في الساعات المتأخرة من الليل على محافظات الوجه البحري.

كما أضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تقل الرؤية على الطرق الزراعية نظرا لتواجد الشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات الأولي من الصباح الباكر، كما أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة ومدن سيناء ومحافظات شمال الصعيد.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد الرياح نشاط مكثف وخاصة على شمال الصعيد، المحملة بالرمال والأتربة وخاصة على خليج السويس ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية .

قد يهمك أيضًا

التعليقات