التخطي إلى المحتوى
حملة “موسى” الانتخابية تراهن على برنامجها الانتخابي بتقليل البطالة وتوفير فرص عمل للشباب
موسى مصطفى موسى

أكدت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، أن صياغة البرنامج الانتخابي لمرشحها تم الانتهاء منها، وسيتم طرحه للمواطنين في أقرب وقت.

وأوضح المتحدث باسم حملة موسى مصطفى، عادل عصمت، أن لجان الحزب المختصة جميعها انتهت بالفعل من المقترحات النهائية لبرنامج المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، الانتخابي، وأضاف قائلًا: “نراهن وبقوة على البرنامج الانتخابي لمرشحنا، وبشكل عام يمكن أن نقول أن برنامجنا الانتخابي يستهدف بشكل مباشر تقليل البطالة في مصر، وخلق فرص عمل أكبر للشباب”.

وأضاف أن توفير فرص العمل ستتم من خلال نشر فكرة الرأسمالية الوطنية وترسيخها بين الناس، وأيضًا زيادة نسبة ملكية الشباب في مختلف المشروعات الانتاجية، الذي مخطط تنفيذها في حال فوز المرشح موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

وأكد المتحدث باسم الحملة الانتخابية لموسى، أن البرنامج الانتخابي من ضمن أحد أهم أهدافه هو تحسين ظروف المعيشة للمواطن المصري، وتقليل أعباء المواطنين، والمساهمة في تغيير نمط حياة المصريين.

ومن جانبه، أوضح الدكتور عمرو هاشم ربيع، الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، أن البرامج الانتخابية لا يمكن أن نعول عليها كثيرًا، فهي لا تلعب دور هام في تحديد سلوك الناخبين، مؤكدًا على أن صورة المرشح الذهنية عند الناخبين هى الأهم، بالإضافة إلى مدى ثقتهم به والقدرات والكفاءات التي يمتلكها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.