التخطي إلى المحتوى
بالفيديو: رسالة من جنود الجيش في سيناء من قلب العملية الشاملة

وجه عدد من جنود سيناء رسالة  حول إصرارهم على محاربة الإرهاب، ضمن صفوف الجنود المنفذين للعملية الشاملة، التي أعلنت القوات المسلحة عن انطلاقها يوم الجمعة الماضي، لمواجهة العناصر الإرهابية والإجرامية في سيناء وأنحاء أخرى بالمحافظات.

فأعرب أحد المجندين عن إصراره للاستمرار في الجيش والمشاركة في العملية الشاملة قائلًا :” أنا المفروض أخلص خدمتي في أول مارس ولكني أصريت أول ما عرفت إن في عملية شاملة لتطهير سيناء إني أكمل مع زملائي وأجيب حق الشهداء، والشعور بالفخر أقل حاجة ممكن نشعر بها إننا نفدي روحنا عشان خاطر بلدنا ده أقل حاجة عندنا، بنقول لشعب مصر أطمن طول ما أحنا موجدين في سيناء محدش هيقرب من البلد دي”.

ووجه مجند آخر رسالة إلى أهالي الشهداء قائلًا :”أحب أطمن كل ست اترملت وكل بنت فقدت والدها  حقهم هيجي ومش هنطلع من هنا إلا لما نجيب حقهم يا نعيش بكرامة يا نموت زيهم، حتى لو استمرينا سنة أو أكتر إحنا متسلحين وجاهزين وبنقول الله أكبر، وأحب أقول لكل إرهابي وظالم إحنا صاحيين ومش هنسيب حقنا ومش هنسيب دمهم”.

وأضاف مجند ثالث قائلًا “الوطن نداني إني أشارك في العملية الشاملة وهذا شرف لي ما بعده شرف، ولن نرحل من سيناء قبل تطهيرها من الإرهاب”.

شاهد الفيديو….

قد يهمك أيضًا

التعليقات