التخطي إلى المحتوى
عمرو أديب: “إسرائيل مرعوبة دلوقتي وفي حالة من الذعر”
الإعلامي عمرو أديب

القاهرة – محمد علي:

أكد الإعلامي “عمرو أديب”، بأن الجيش الإسرائيلي يعيش حالة من الرعب والذعر وذلك بعدما سقطت طائرة تابعة لجيش الإحتلال الصهيوني من طراز f16، صباح اليوم وذلك في الوقت الذي كانت فيه إسرائيل تحاول العبث بهضبة الجولان المحتلة.

وذكر أديب خلال حلقة اليوم من برنامجه “كل يوم” والذي يذاع عبر فضائية ON E منذ قليل: “منظومة الدفاع في سوريا، تصنيع روسي 100%، يعني حاجة على أعلى مستوى ممكن، وقادرة على حماية المجال الجوي السوري من هجمات الإسرائيلين، وهو الأمر الذي اتضح صباح اليوم للجميع”.

وأضاف “عمرو أديب” ، بأن المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي قد صرح لقناة الجزيرة القطرية، كأول قناة يصرح لها حول الأحداث التي وقعت اليوم وعن سقوط الطائر الإسرائيلية في الجولان، مشددًا على كون هذا الأمر يؤكد للجميع مدى العلاقة الوطيدة بين الكيان الصهيوني وبين قناة الجزيرة القطرية.

وختم عمرو أديب تصريحاته ليؤكد بأن هناك من ينتقد الجيش المصري بهدف الإنتقاد لا أكثر، فعلى سبيل المثال عندما كان الجيش يشارك في المصانع الغذائية وتصنيع “المكرونة” كان يقال عليه “جيش المكرونة والبسكويت”، والآن عندما يحارب، فمازالت الإنتقاادت مستمرة على حد وصف عمرو أديب.

ويقدم لكم “مصر فايف” التصريحات الكاملة لعمرو أديب حول الهجمات الإسرائيلة الأخيرة على هضبة الجولان، وكذلك تصريحات عمرو أديب عن الجيش المصري.

قد يهمك أيضا

التعليقات