الزمالك يهزم سموحة ويحتفظ بالمركز الرابع وإصابة قوية لنجم الزمالك ونقله لمستشفى برج العرب

الزمالك يهزم سموحة ويحتفظ بالمركز الرابع وإصابة قوية لنجم الزمالك ونقله لمستشفى برج العرب

تمكن الفريق الأول لكرة القدم في النادي الزمالك من تحقيق فوزا هاما على فريق سموحة السكندري بهدف نظيف دون رد أحرزه مهاجم الفريق محمد عنتر في الدقيقة 61 من زمن المباراة التي إنتهت أحداثها منذ قليل على إستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة 23 من بطولة الدوري العام لكرة القدم.

بهذا الفوز الهام الذي سجله الزمالك على سموحة يخطف الفارس الأبيض المركز الرابع، ويواصل نتائجه الإيجابية بالفوز الثاني على التوالي بعد فوزه لفريق طنطا الجولة الماضية، ويرفع الفريق رصيده من النقاط إلى النقطة 39 محتفظا بالمركز الرابع ويوسع الفارق بينه وبين سموحة لأربع نقاط.

جاءت المباراة حماسية ومثيرة من جانب الفريقين، وشهدت إضاعة العديد من الفرص التي لاحت للاعبي الفريقين، كان أولها هجمة خطيرة في الدقيقة 22 من زمن المباراة لصالح سموحة اضاعها أوميد أوكري، بعدها تسديدة صاروخية من عبد الله جمعة في القديقة 25 تصدى لها القائم، وإنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بداية الشوط الثاني شهدت سيطرة من من جانب لاعبي الزمالك وأضاع لاعبوه العديد من الفرص التي لاحت لهم، إلى أن جاءت الدقيقة 61 إحراز الهدف الأول والوحيد في المباراة لصالح الفارس الأبيض عن طريق محمد عنتر، وفي الدقيقة 70 من زمن المباراة تعرض عنتر لإصابة قوية نقل على إثرها إلى مستشفى برج العرب لتلقي العلاج اللازم.