التخطي إلى المحتوى
عاجل| أول فيديو من موقع الانفجار الضخم الذي هز دار السلام منذ قليل.. وانتشال 3 جثث متفحمة حتى الآن والإسعاف تنقل المصابين

كشفت مصادر أمنية منذ قليل، تفاصيل الانفجار الضخم الذي هز منطقة دار السلام، بعد الدفاع بفرق الحماية المدينة إلى المكان، كما قامت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بفصل الغاز عن مكان حريق مخزن البويات، لحين الانتهاء من إخماد الحريق وتأمين المنطقة.

كانت غرفة عمليات الحماية المدينة بالقاهرة، قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع انفجار داخل محل البويات، وعلى الفور تم الدفع بـ6 سيارات إطفاء ويقوم رجال الإطفاء بمحاصرة النيران إخمادها، وتسبب الانفجار في اشتعال النيران داخل مخزن البويات بسبب تفاعل المواد الكيميائية، كما وصل منذ قليل، اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة إلى موقع انفجار .

كما تم تداول أول مقطع فيديو تم التقاطه لحريق مخزن بويات في المدينة، كما تم استدعاء صاحب الشقة والمستأجر من الشرطة العسكرية، ويتم استجوابه بسبب تخزين مواد كيماوية يرجح أنها من أسباب الحريق المكان بمساكن الضباط في مدينة السلام رقم العمارة 9 التلفيات كبيرة، وكشفت مصادر بأنه تم انتشال 3 جثث متفحمة تماما وأصيب 9 آخرون.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات