التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. لاعب مصري قريب من تمثيل منتخب السعودية في كأس العالم أمام مصر
أحمد أشرف الفقي

القاهرة – محمد علي:

في مفاجأة من العيار الثقيل، أصبح اللاعب ” أحمد أشرف الفقي” لاعب نادي الهلال السعودي قريب للغاية من الإنضمام إلى صفوف منتخب السعودية خلال المعسكرات الرسمية المقبلة، وذلك بعدما أصبح الفقي واحد من الأعمدة الرئيسية في نادي الهلال في الآونة الأخيرة بعدما قدم أداء مميز في النصف الأول من هذا الموسم.

وخلال هذا التقرير سوف نحاول في “مصر فايف” تسليط الأضواء على مسيرة هذا اللاعب المرشح بقوة ليكون خصم للمنتخب المصري في مونديال كأس العالم المقبلة في حالة تم ضمه لصفوف المنتخب السعودي والذي يلعب في نفس مواجهة الفراعنة في المونديال بجانب الأوروجواي وروسيا.

الفقي .. ومشوار تألق في الهلال السعودي

اللاعب “أحمد أشرف الفقي” ولد في المملكة العربية السعودية، لأب وأم مصريين، ولكنه تم تجنيسه بالجنسية السعودية في الفترة الماضية، وقد شارك بالفعل رفقة المنتخب السعودي الثاني في بطولة كأس الخليج الماضية والتي كانت بداية طريقه نحو الإنتقال إلى صفوف “الهلال” والذي يعد أحد أعرق الأندية في المملكة العربية السعودية.

اللاعب الشاب قدم مستوى مميز رفقة الهلال في كافة المباريات التي شارك فيها، ولن تكون مفاجأة في حالة تم استدعاءه من قبل الجهاز الفني لمنتخب السعودية الأول ليكون واحد من البعثة المغادرة من الرياض إلى موسكو للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة والمقامة في الصيف القادم بملاعب روسيا.

الصحف السعودية تشيد بمستويات الفقي

وأشادت الصحف السعودية بالمستوي الرائع الذي يقدمه اللاعب المتألق في صفوف الهلال في هذا الموسم، بل وطلبت بعض الصحف بضرورة أن يتم ضم اللاعب إلى صفوف المنتخب السعودي خلال المباريات الودية التي تسبق بطولة كأس العالم والتي يشارك فيها الأخضر لأول مرة بعد غياب دام لمدة 12 عام.

وقالت التقارير الإعلامية الصادرة صباح اليوم في الرياض، بأن “أحمد أشرف الفقي” لن يبدى أي اعتراض في حالة وصول له عرض من أجل تمثيل المنتخب السعودي الأول بشكل رسمي خلال معسكرات المنتخب الأخضر المقبلة والتي سيكون أولها خلال شهر مارس المقبل

قد يهمك أيضًا

التعليقات