لأول مرة.. الأهلي يعلق على إنتقال نجم الفريق إلى “الدوري الفنلندي”

لأول مرة.. الأهلي يعلق على إنتقال نجم الفريق إلى “الدوري الفنلندي”
سيد عبد الحفيظ

القاهرة – محمد علي:

أكد مدير الكرة في النادي الأهلي، الكابتن “سيد عبد الحفيظ” بأن الأهلي لا يعلم أي شيء عن العرض الفنلندي الذي قال وكيل أعمال اللاعب بأنه تحصل عليه، مشددًا على عمرو جمال يقضى الآن فترة إعارته لصفوف نادي بيدفيست الجنوب أفريقي، وذلك في الوقت الذي يمتد فيه عقد اللاعب مع الأهلي لمدة سنوات مقبلة.

وأوضح “عبد الحفيظ”، بأنه لا توجد أي مشكلة بين اللاعب والنادي الأهبي، فالأمور طبيعية للغاية بحسب ما ذكره مدير الكرة في الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

وفي السياق ذاته، قال “محمد حبشي” وكيل أعمال “عمرو جمال”، بأن رئيس نادي هلسنكي الفنلندي وكذلك المدير الفني للفريق قد تحدثا معه بصفته وكيل اعمال مهاجم منتخب مصر عمرو جمال، وطلبا منه إقناع عمرو جمال بقبول العرض الفنلندي حتي يستطيع اللاعب الإنتقال إلى هناك خلال الشهر الجاري، حيث أن باب الإنتقالات الشتوية مازال مفتوح في فنلندا.

وأكد “حبشي”، بأن النادي الفنلندي سوف يرسل العرض الرسمي إلى الأهلي خلال 48 ساعة فقط من الآن، خاصة رغبة النادي في قيد اللاعب بأسرع وقت ممكن من أجل أن يصبح من حقه المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في السنة المقبلة.

وأشار وكيل أعمال “عمرو جمال”، بأن النادي الجنوبي أفريقي لن يمانع في فسخ التعاقد بينه وبين مهاجم النادي الأهلي، وذلك على أن يحصل على مبلغ مالي حتي يتنازل عن خدمات اللاعب لمصلحة النادي الفنلندي الذي أبدى رغبة قوية في الحصول على خدمات “الغزال” خلال الأيام القادمة.