عاجل.. حقيقة خصم 6 نقاط من رصيد المصري من بطولة الدوري وهبوطه للدرجة الثانية

عاجل.. حقيقة خصم 6 نقاط من رصيد المصري من بطولة الدوري وهبوطه للدرجة الثانية
المدير الفني للمصري حسام حسن

القاهرة – محمد علي: 

أكد اللاعب النيجيري “جود أنيكي” والذي لعب لفترة في صفوف نادي المصري البورسعيدي، بأن الإتحاد الدولي لكرة القدم قد أرسل خطاب رسمي إلى المصري وإلى اتحاد الكرة ينذر ويهدد فيه نادي المصري من خصم 6 نقاط كاملة من رصيد النادي في بطولة الدوري في حالة رفض النادي البورسعيدي دفع مستحقات “جود أنيكي” المتأخرة.

وأوضح النيجيري الشاب، بأن يوم 6 من الشهر الجاري قد شهد وصول الخطاب الرسمي إلى مجلس إدارة المصري البورسعيدي، وقال فيه الفيفا بأنه في حالة عدم سداد مبلغ 400 ألف دولار للاعب، فإن المصري سيكون معرض لخصم 6 نقاط من رصيده مشددًا على كون المصري لديه مهلة إلى يوم 20 من شهر فبراير وبعدها سوف يفتح الفيفا تحقيق في الواقعة ويصدر قراره بخصم النقاط من رصيد المصري أو ربما هبوطه إلى الدرجة الثانية.

تصريحات اللاعب النيجيري قد أثارت ضجة واسعة في بورسعيد في الساعات الماضية، وهو الأمر الذي دفع بعض وسائل الإعلام إلى الحديث مع مسئولي النادي المصري لتوضيح حقيقة هذه الأمور.

وبالفعل أكد السيد “طارق هاشم” عضو مجلس الإدارة في النادي البورسعيدي، بأن كل ما أكده اللاعب النيجيري غير صحيح على الإطلاق، مشيرًا إلى كون يعترف بوجود مشاكل بسببه ولكن لا صحة لما يقال عن وصول خطاب من الفيفا يهدد بخصم نقاط من المصري أو هبوطه للدرجة الأدنى.

ومرة أخرى، علق اللاعب على تصريحات عضو مجلس الإدارة قائلًا :” أنا متأكد من كلامي، ولا أصدق ما يقوله مجلس إدارة المصري، الفيفا أرسل خطابًا لهم، ننتظر ونرى على كل حال”.

ويذكر أن جود أنيكي هو من مواليد عام 1990 ولعب لصفوف المصري البورسعيدي في موسم 2013-2014 ولكنه لم يشارك بشكل كبير مع الفريق، وهو الأمر الذي دفع المصري إلى إعارته لصفوف نادي الداخلية قبل أن يرحل اللاعب بشكل نهائي عن الدوري المصري.