كيفية الربح من صفحات الفيس بوك

كثير من الاشخاص لا يعرف الربح من صفحات الفيس بوك وعندما بحثت في جوجل في بدايتي وجدت عديد من الشروحات ولكنها لا تلبي الطموحات وبعضها غامضة وقد تكون صعبة على شخص مبتدأ في عالم الربح من الأنترنت او تحديدأ من صفحات الفيس بوك  ,  فأذا كنت ممن يبحث عن الربح فهذا مكانك , العملية تحتاج الى قليل من التركيز وتحتاج الى بذل مجهود , ولكنها تأتي ثمارها دائما اذا طبقت الخطوات جيداً , هناك  عدة طرق ووسائل لاستغلال الفيس بوك , سأبدأ بشرحها بالتفصيل وسأقوم بذكر الطريقة الأهم :

كيف تربح من فيس بوك

1 – الربح من خلال التسويق الألكتروني :

ما هو التسويق الالكتروني : بطريقة مبسطه انا لدي منتج فليكن مثلاً مواد تجميل انا احتاج الى طريقة لتسويق هذا المنتج فكيف سيعرف الناس عن هذا المنتج مالم يسمعوا به !

قد تقول لي ليس لدي منتج حسناً هناك الكثير من الشركات تدفع  لك مبالغ جيده مقابل الترويج لمنتجها فاذا كانت صفحتك على الفيس بوك تهتم بالتجميل مثلاً يمكنك الاعلان لهم مقابل دفع مبلغ معين , واذا كنت تمللك صفحة رياضيه فبأمكانك الاعلان لهم عن تيشيرت مثلاً  بمقابل ايضاً … كيف اجد هذه الشركات : موجوده بكثره على شبكة الانترنت فبامكانك مراسلتهم على الموقع في قسم اتصل بنا واشرح لهم انك تملك صفحه كبيرة وانه بأمكانهم  الاعلان على صفحتك مقابل مبلغ تتفقون عليه , يعني حسب اختصاص صفحتك رياضيه سياسيه اجتماعيه الخ ..

2 – الربح من خلال ادسنس :

هل تعرف ادسنس !! وهل سمعت بها , انها شركة تابعه لجوجل تدفع لك مقابل عرض اعلاناتها على موقعك  وحسب عدد النقرات على هذا الاعلان او حسب عدد الزوار الى موقعك فكل ما هو مطلوب منك بناء موقع الكتروني  يكون مطابق لمحتوى الصفحة فاذا كانت صفحتك رياضيه ابني موقع الكتروني يتحدث عن اخبار الرياضه او سياسي تتحدث عن السياسة ومن بعدها تراسل جوجل ادسنس وتعرض عليهم عرض اعلاناتهم مقابل حساب لك يدر عليك دخل جيد , كما ترى هنا في موقع مصر فايف عدة اعلانات منسقة بشكل جيد وانا اكتب هنا ايضاً من اجل الربح هل فهمت قصدي ! اذا كنت بحاجة للمزيد من المعلومات فما عليك الا ان تكتب في العم جوجل كيفية الربح من جوجل ادسنس فهناك الكثير من الشروحات التي سوف تفيدك .

3 – الربح من خلال بيع الصفحات :

لا تستغرب العنوان , فهناك الكثير من الاشخاص الذين يعملون على تكبير الصفحات حتى تصل الى عدد ممتاز ومن ثم بيعها بسعر جيد . وقد كنت منهم في يوم من الايام , فأذا كان لديك صفحه وتريد بيعها اعرضها على الشركات والاشخاص وستجد من يدفع لك ثمن مقابلها

نصيحة

هناك من يروجون لمواقع الكترونيه انك عندما تسجل فيها وتضغط على اعجابات تربح المال !

لا انصحك بهذه الطريقة فأعتقد انها اما من باب الاحتيال والنصب او انها لا تستحق العناء والتعب ..

وفي نهاية التدوينة اتمنى ان اكون افتدكم في موضوع كيفية الربح من صفحات الفيس بوك

انتظروني في شروحات قادمة وعذراً على الاطالة .

التعليقات

  1. ونحن، القروض مضمونة الآن تعمل مع المقرض المباشر الشرعي، تقدم القروض النقدية يضمن للأفراد وأصحاب الأعمال الخاصة والعامة، بما في ذلك الأشخاص الذين يعانون من سوء الائتمان.
    ونحن نعمل مع منظمة آمنة خاصة، وجميع عملائنا يحصلون على معدلات الربح المنخفضة من 2.89٪، بسبب عدم وجود وسطاء المعنية.
    نحن نعطيه قرض من 20،000 درهم أعلاه.
    سهلة الوثائق والموافقات السريعة.
    الانتساب التلقائي للتمتع بالامتيازات الخدمات المصرفية المتميزة.

    لدينا دعم 24/7 العملاء.
    طلب للحصول على قروض لدينا مضمونة الآن، عبر guaranteedloansnow @ outlook.com والحصول على النقد في 24 ساعة!
    بناء مستقبلك معنا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.