فرج عامر يؤكد: لاعب مصري آخر في طريقه إلى الدوري الإنجليزي قريبًا

فرج عامر يؤكد: لاعب مصري آخر في طريقه إلى الدوري الإنجليزي قريبًا
فرج عامر

القاهرة – محمد علي:

أكد المهندس “محمد فرج عامر” رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، بأنه كان يتمنى يومًا ما أن يلعب نجم نادي مصر المقاصة المعار لصفوف العين الإماراتي في صفوف نادي سموحه، مشيرًا إلى كون كان على ثقة بأن “الشحات” سيصبح يومًا ما لاعبًا عالمي، وها هو الآن أفضل لاعب في مصر بعد محمد صلاح.

فرج عامر يكشف عن توقعاته بشأن مستقبل حسين الشحات

وكتب رئيس سموحة تدوينة قصيرة على حسابه الرسمي على فيسبوك قال فيها :

“كنت أتمنى ضم حسين الشحات لاعب مصر المقاصة المعار الى العين الاماراتى منذ عامين مؤكدا أنه مشروع لاعب عالمى وسيحترف فى الدورى الإنجليزى قريبا، هو بالمناسبة أفضل لاعب كرة قدم مصرى بعد محمد صلاح ومشروع لاعب عالمى فى حالة انضمامه للمنتخب سوف يحترف فى الدورى الإنجليزى بلا أدنى شك”.

ويذكر أن حسين الشحات يعيش أفضل أيامه حاليًا في كرة القدم، وذلك بعدما انتقل إلى صفوف العين الإماراتي علي سبيل الإعارة من مصر المقاصة، ليلعب مع النادي الإماراتي 6 مباريات فقط، ويسجل 6 أهداف ويصنع 5 أهداف خلال مشواره القصير في الدوري الإماراتي، وهو الأمر الذي دفع نادي العين إلى بدء مفاوضات مع المقاصة من أجل شراء عقد اللاعب.

الأهلي ومفاوضاته مع حسين الشحات

وكان النادي الأهلي المصري قد بدأ مفاوضاته مع مصر المقاصة من أجل الحصول على خدمات “حسين الشحات” المعروف بكون مشجع للنادي الأهلي، ولكن إدارة المقاصة قد طلبت بعض الشروط التعجيزية من أجل الإستغناء عن اللاعب لمصلحة الأهلي، وهو الأمر الذي جعل الأخير يؤجل فكرة التوقيع مع اللاعب.

المقاصة يعلق لأول مرة عن مستقبل الشحات

وفي السياق ذاته، قال رئيس نادي مصر المقاصة، اللواء “محمد عبد السلام”، بأن الأهلي المصري قد حاول بالفعل ضم اللاعب في يناير الماضي، ولكن عرض الأهلي قوبل بالرفض، وذلك في الوقت الذي وصل فيه عرض بقيمة 6 مليون دولار أي ما يعادل 100 مليون جنيه إلى المقاصة من نادي يلعب في الدوري الصيني ويرغب في الحصول على خدمات اللاعب المصري والمعار حاليًا إلى صفوف نادي العين في الدوري الإماراتي.