التخطي إلى المحتوى
برو سبورت يعود بثها مجددا بعد الإنقطاع المفاجيء
برو سبورت يعود بثها مجددا 

قبل ساعات قليلة من بداية مباراة كرة القدم بين فريقي الهلال والنصر السعودي قد فوجيء المتابعين لقناة برو سبورت بوجود توقف مفاجيء للقناة، مما أصابهم بالإنزعاج الشديد نتيجة هذا التوقف المفاجيء والغير مبرر من جانب القناة، خصوصا أن القناة كانت قد نوهت من جانبها عن إذاعة المباراة في موعدها المحدد.

هذا وقد قامت القناة من جانبها بالإعلان عبر تغريدة لها اليوم أنها سوف تقوم بإذاعة ونقل مباراة الديربي، بين فريق كل من الهلال والنصر السعودي ضمن جوالات الدوري السعودي وتحديدا الجولة 21، فضلا عن كونها قد نشرت العديد من المعلومات الخاصة بالمباراة تضمنت إحصائيات وتقارير عن المباراة.

برو سبورت يعود بثها مجددا 

والجدير بالذكر أن قناة برو سبورت إحدى القنوات التابعة لشركة الإتصالات السعودية ( stc)، والتي قد قامت بتوقيع مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للرياضة والإتحاد السعودي لكرة القدم.

وبمقتضى هذه المذكرة تكون الشركة لها كافة الحقوق الحصرية في نقل المسابقات الرياضية المحلية، وعلى رأسها فاعليات مباريات الدوري العام السعودي، فضلا عن رعاية مباريات المنتخب السعودي.

هذا وقد جاءت تفاصيل العقد متضمنه مدة زمنية تقدر بعشرة سنوات، وذلك في مقابل مادي يقدر بستة مليار و600 مليون ريال سعودي.

ولقد جاءت تلك الإتفاقية في إطار الخطوات التطويرية التي بدأت الهيئة العامة للرياضة بتفعيلها وذلك بتوجيه ودعم مباشر من رئيس الهيئة تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، والذي يسعى جاهدا، إلى تحقيق طفرة تطويرية في شتى المجالات الرياضية بالمملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضا

التعليقات