ارتفاع مفاجئ في سعر الدولار على حساب الجنيه بختام تعاملات الأسبوع بالسوق السوداء وعدد من البنوك

ارتفاع مفاجئ في سعر الدولار على حساب الجنيه بختام تعاملات الأسبوع بالسوق السوداء وعدد من البنوك

حقق سعر الدولار الأمريكي ارتفاع مفاجئ على حساب الجنيه المصري، خلال تعاملات اليوم الخميس الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري، بالسوق الموازي وعدد كبير من البنوك المحلية، نتيجة زيادة نسبية في معدلات الطلب على الورقة الخضراء، ليختتم الأخضر تعاملات الأسبوع على مكاسب جديدة مقابل العملة المحلية، عقب موجة تراجع ملحوظة في بداية الأسبوع، والتي استمرت حتى تعاملات يوم أمس الأربعاء، سواء في السوق السوداء أو المصارف الرسمية.

ارتفاع جديد في سعر الدولار اليوم

ارتفع سعر الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري قرشين، خلال تعاملات السوق السوداء اليوم، مدفوعا بزيادة في عمليات الطلب على الورقة الخضراء من المستثمرين، ليسجل 17.70 جنيه للشراء و17.80 جنيه للبيع.

كما ارتفع سعر بيع وشراء العملة الأمريكية في عدد كبير من البنوك المحلية، حيث ارتفع سعر الصرف قرشين في تعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي، والبنك المصري الخليجي، وبنك البركة مصر، وبنك عودة، بينما ارتفع سعر صرف الورقة الخضراء قرش صاغ واحد في تعاملات البنك المصري لتنمية الصادرات، والبنك المركزي المصري.

جدول أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بتعاملات أكثر من 20 بنك اليوم

ارتفاع مفاجئ في سعر الدولار على حساب الجنيه بختام تعاملات الأسبوع بالسوق السوداء وعدد من البنوك 7ارتفاع مفاجئ في سعر الدولار على حساب الجنيه بختام تعاملات الأسبوع بالسوق السوداء وعدد من البنوك 8