التخطي إلى المحتوى
إجراء عاجل من النيابة العامة بشأن زوجة قتيل شما وشقيقتيها وأربعة آخرين

ما زالت الأحداث المثيرة التي شهدتها قرية شما التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية ومقتل” محمد عيسى العليمي” تشغل الكثير من متابعي الأخبار ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، لمعرفة إلى أي حد تنتهي تلك الأحداث المثيرة، التي بدأت منذ 7 سنوات ولم تنته بعد.

فبعد أيام قليلة من مقتل محمد عيسى وإلقاء القبض على زوجته وشقيقتيها وعدد من الأهلي بعد تظاهرة كبيرة شهدتها القرية من الأهالي وفض قوات الشرطة لتلك المظاهرة، قررت النيابة العامة اليوم الخميس إخلاء سبيل ” بوسي فرج الليثي” زوجة القتيل وشقيقتيها “رياح” و “مايسة” وأربعة من أهالي قرية شما بكفالة مالية قدرها 2000 جنيها لكل منهم.

كانت قوات الأمن قد ألقت القبض على “بوسي فرج الليثي” زوجة “محمد عيسى” قتيل شما وشقيقتيها وشقيقهن ” الليثي” وشقيق القتيل ” عمرو عيسى” وسماح إبراهيم منصور زوجة شقيق القتيل اآخر خالد، إضافة إلى ” محمد إبراهيم صابر” ووجهت النيابة لهم تهمة التظاهر بدون ترخيص.

كانت قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية قد شهدت أحداثا مثيرة على مدار 7 سنوات، إنتهت بقتل أحد شباب القرية ” محمد عيسى العليمي” دفاعا عن قريته منذ عام وشهرين لتتجدد على إثر ذلك الأحداث المثيرة في لاقرية مرة أخرى ويتم إلقاء القبض على أشقاء القتيل وزجته.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات